مشاهدة الحوار مع المهدي بن عطية صخرة دفاع منتخب المغرب

الحوار مع المهدي بن عطية صخرة دفاع منتخب المغرب

المهدي بنعطية,مهدي بنعطية,بن عطية,المنتخب المغربي,بنعطية,المغرب,يوفنتوس,المنتخب,حكيم زياش,خالد بوطيب,اهداف,هيرفي رونار,المهدي بن عطية,كرة القدم,هدف,تحركات المهدي بنعطية,الدحيل,فيصل فجر,منير المحمدي
 المهدي بن عطية

المهدي بن عطية

المهدي بن عطية واسمه الكامل المهدي أمين بن عطية المتقي من مواليد 17 أبريل 1987 في كوركورون بفرنسا و هو لاعب كرة قدم مغربي، يلعب حاليا مع نادي الدحيل القطري، كما يلعب مع منتخب بلاده المغربي منذ عام 2008.

بن عطية

بدأ بن عطية مسيرته في نادي مرسيليا، حيث قضى وقته في الإعارة من نادي تور الفرنسي إلى نادي لوريان قبل الانضمام إلى نادي كليرمون عام 2008.

بايرن مونيخ 

بعد عامين انضم إلى نادي أودينيزي، حيث قضى ثلاثة مواسم هناك قبل أن ينتقل إلى نادي روما حيث ساعدهم خلال حملته الوحيدة هناك على إنهاء صدارة الدوري الإيطالي للدرجة الأولى، ليوقع بعدها مع فريق بايرن ميونيخ الألماني مقابل 26 مليون يورو، حيث فاز وخلال الموسمين اللذان قضاهما برفقتهم بصدارة الدوري الألماني لكرة القدم.

يوفنتس

في عام 2016 انتقل في البداية وعلى سبيل الإعارة إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، قبل أن يوقع مع النادي في وقت لاحق عام 2017.

منتخب المغرب

مثل بن عطية منتخب بلاده المغرب على المستوى الدولي، حيث قدم أول مبارة دولية له مع الفريق عام 2008 كما مثل البلاد في أربع بطولات كأس الأمم الأفريقية، ليبلغ مجموع مشاركاته الوطنية أكثر من 50 مباراة دولية.
منذ انطلاقته كان بنعطية حديث صفقات الميركاتو حيث كان في أجندة عدد من كبار الأندية أبرزها نادي تشيلسي، مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بالإضافة إلى برشلونة.



islam kraiem
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الدوري الانجليزي .

جديد قسم : حوارات حصرية

إرسال تعليق