أخر الاخبار

مشاهدة الفيلم الوثائقي عباقرة كرة القدم لويس فيغو

الفيلم الوثائقي عباقرة كرة القدم لويس فيغو

لويس فيغو,لويس فيجو,برشلونة,ريال مدريد,لويس,فيجو,رونالدو,ميسي,الكلاسيكو,كريستيانو رونالدو,كرة القدم,مدريد,ريال,فيغو,الاسباني,كورة,كريستيانو,زيدان,نيمار,ايسكو,مودريتش,فلورنتينو بيريز,الدوري,ليونيل,انتر ميلان,باريس سان جيرمان,برشلونه,خيانة,الخائن لويس فيغو
لويس فيغو

لويس فيلبي مادييرا كاييرو فيغو من مواليد 4 نوفمبر 1972 في لشبونة وهو لاعب كرة قدم برتغالي سابق, يعمل حالياً مسؤولا إداريا مع نادي إنتر ميلان الإيطالي.


لعب سابقاً لريال مدريد وبرشلونة الإسبانين ولسبورتينغ لشبونة البرتغالي وأخيرا مع انتر ميلان يلعب في خط الوسط أو كجناح وهو معروف بإجادته المراوغة بشكل استثنائي.

فيلم وثائقي عن لويس فيغو

حصل لويس فيغو على جائزة أفضل لاعب أوروبي لكرة القدم عام 2000 وعلى جائزة أفضل لاعب في العالم لكرة القدم التي تمنحها الفيفا سنويا عام 2001 ويعد من اللاعبين القلائل الذين لعبوا للغريمين الإسبانيين برشلونة و ريال مدريد.

لقد اكتشف فيجو البرتغالي المدرب مانويل جوزيه عندما كان مديراً فنياً لسبورتينغ لشبونة وبدأ التألق من سبورتينغ إلى أن وصل الي قمة المجد في ريال مدريد عندما فاز بجائزة أفضل لاعب بالعالم وقد قدم فيغو مستويات باهرة مع منتخب البرتغال خاصه في يورو 2000 في هولندا و بلجيكا حينما وصلوا إلى نصف النهائي وخرجوا على يد منتخب فرنسا بطل العالم في ذلك الوقت.

اعتزال لويس فيغو

اعتزل لويس فيغو كرة القدم عند انتهاء موسم 2008-2009 واخر مباراة له مع الموسم كانت مع الانتر ضد اتالانتا اللي فاز بها الانتر 4-3 والتي أبدع فيها فيجو وكان متسببً في الهدف الأول الذي سجله الاعب الغاني  مونتاري.


كتب قد تعجبك:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -