القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

هل انسو فاتي بداية اسطورة جديدة

انسو فاتي يدخل التاريخ

انسو فاتي,فاتي,برشلونة,انسوا فاتي,انسوا فاتي لاعب برشلونة,هدف انسو فاتي,ميسي,مهارات اللاعب انسوا فاتي,ميسي وفاتي,مهارات لاعب انسوا فاتي,انستو فاتي,مهارات انسوا فاتي,الموهبه انسوا فاتي,انسو فاتي ضد فالنسيا,ريال بيتيس,انسوا,انسو,برشلونة وفالنسيا
أنسو فاتي

برشلونة

دوّن أنسو فاتي مهاجم برشلونة الشاب، اسمه في تاريخ الدوري الإسباني، بعدما ساهم في قيادة  البلوجرانا لانتصار عريض على فالنسيا، يوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الليجا.
انسو فاتي بعمر 16 عاما و318 يوما، أصبح أصغر لاعب يُسجل ويصنع في مباراة باالدوري الاسباني، حيث كانت مباراة نادي فالنسيا أول ظهور أساسي له بقميص الفريق الأول للبلوجرانا.

انسو فاتي

نجح انسو فاتي في جذب أنظار جماهير "كامب نو" بفضل شخصيته القوية التي ظهرت على أرض الملعب، وقدراته المميزة، حيث لعب بثقة كبيرة وبدون أي رهبة لأي ناشئ في عمره قد يمر بمثل هذه التجربة.
وانهالت وسائل الإعلام الكتالونية والعالمية، بالإشادة بما يقدمه اللاعب الناشئ مع برشلونة، وبدأت حتى مقارنته ببدايات النجم والقائد ليونيل ميسي، وتأكيد أن البارسا أصبح يملك موهبة استثنائية وظاهرة جديدة.

هل انسو فاتي بداية اسطورة جديدة في كرة القدم

في ظل لعنة الإصابات التي ضربت الخط الهجومي لبرشلونة، قرر فالفيردي الاعتماد على أنسو فاتي في مركز المهاجم الصريح.
وظهر انسو فاتي كبديل ضد ريال بيتيس، وأنقذ فالفيردي أمام أوساسونا حين شارك في بداية الشوط الثاني ومن أول لمسة له سجل هدف التعادل بعد أن كان الفريق متأخرًا بهدف.

انسو

وأمام فالنسيا أبهر  انسو فاتي الجميع، فمن أول لمسة سجل هدف التقدم في الدقيقة الثانية، وصنع الهدف الثاني لزميله فرينكي دي يونج، ليستغل الفرصة التي حصل عليها بأفضل طريقة ممكنة.
وكال إرنستو فالفيردي ولاعبو برشلونة المديح لأنسو فاتي عقب المباراة، مؤكدين أن ما قدمه ليس عاديًا، وطالبه نجوم الفريق بالهدوء والعمل أكثر من أجل يُحقق النجاح مع البارسا.


مواضيع ذات صلة:

فيديوهات انسو فاتي

الكلمات المفتاحية:
فاتي برشلونة,انسوا فاتي لاعب برشلونة,لاعب برشلونة الصغير,لاعب برشلونة الجديد فاتي,برشلونة
reaction:

تعليقات