القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

هل يضم برشلونة نيمار دا سيلفا بعد تألق فاتي

أسباب تدعو برشلونة لالغاء فكرة التعاقد مع نيمار

انسو فاتي,فاتي,انسوا فاتي,برشلونة,انسوا فاتي لاعب برشلونة,انستو فاتي,هدف انسو فاتي,مهارات اللاعب انسوا فاتي,ميسي وفاتي,مهارات لاعب انسوا فاتي,مهارات انسوا فاتي,الموهبه انسوا فاتي,ميسي,ريال بيتيس,انسو فاتي ضد فالنسيا,انسو,أنسو فاتي,فالنسيا
هل يضم برشلونة نيمار دا سيلفا بعد تألق فاتي

انسو فاتي

يعتبر أنسو فاتي (16 عاماً) واحد من أبرز مفاجآت الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث شارك في 3 مباريات، سجل هدفين وصنع آخر.

نيمار

ورغم محاولات برشلونة التوقيع مع نيمار دا سيلفا هذا الصيف الا انها باءت بالفشل فهل سيحاول الكاتالونيون مرة أخرى في سوق الانتقالات الشتوية التعاقد مع نيمار ان استمر تألق اللاعب انسو فاتي.


انسو

هناك خمس أسباب تدعو نادي برشلونة لعدم ضم نيمار دا سيلفا:
1. سعر نيمار: سيتعين على برشلونة أن ينفق مبالغ كبيرة للتوقيع مع على مهاجمه السابق ، في حين أن المراهق لا يكلف شيئاً بما أنه خريج “لاماسيا”.
2. انسو فاتي يحظى بإعجاب المشجعين: لا يوجد شك في وضع فاتي كلاعب مفضل لدى جماهير برشلونة، في حين أن عودة نيمار لا تزال تخلق انقساماً في الرأي داخل البيت الكتالوني.
3. ميسي معجب بفاتي: يحظى انسو فاتي بإعجاب كبير من ميسي وأكد ذلك بمعانقته ونشر الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مباراته الأولى ضد ريال بيتيس، لذلك فهو يتشارك ثقة ميسي مع نيمار.
4. نيمار سيعرقل تطور انسو فاتي: قدوم البرازيلي يعني دقائق لعب أقل لفاتي تعرقل تطوره التصاعدي. قدوم نيمار سيجعل المنافسة شرسة في الخط الأمامي وهي مرحلة تفوق إمكانيات فاتي حالياً ذهنياً وبدنياً.
5. فوز آخر للاماسيا: نجاح انسو فاتي سيكون تألق آخر لـ “لاماسيا” في السنوات الأخيرة، بدأت الأمور تبدو أفضل في “لاماسيا” مرة أخرى ، و فاتي هو أحد حاملي العلم.


مواضيع ذات صلة:

فيديوهات انسو فاتي

الكلمات المفتاحية:
فاتي برشلونة,انسوا فاتي لاعب برشلونة,لاعب برشلونة الصغير,لاعب برشلونة الجديد فاتي,برشلونة
reaction:

تعليقات