القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

ميسي يدعم أنسو فاتي

اشادة ليونيل ميسي بأنسو فاتي
اشادة ليونيل ميسي بأنسو فاتي
أشاد ليونيل ميسي بزميله أنسو فاتي البالغ من العمر 16 ربيعا باعتباره لاعبًا مميزا، لكنه يعتقد أن المهاجم الشاب يحتاج إلى إشراكه تدريجيًا في مباريات برشلونة ويأمل ألا يؤثر الضجيج الشديد المحيط به على تطوره.

انسو فاتي

كان نجم نادي برشلونة انسو فاتي الذي يبلغ من العمر 16 عامًا واحدًا من المفاجآت غير المتوقعة هذا الموسم، حيث سجل هدفين وصنع آخر في أربع مباريات فقط في الدوري الاسباني وأصبح أصغر لاعب يشارك في دوري الأبطال مع البلوجرانا ضد بوروسيا دورتموند.

انسو

من الطبيعي أن أداء المهاجم الشاب انسو فاتي يدفع الكثير لعقد مقارنات مع ليو الذي حصل على جائزة لأفضل لاعب ليلة الاثنين، وقال النجم الأرجنتيني: أنا حقاً أحبه وأحاول مساعدته ودعمه، إنه لاعب رائع ولديه ما يلزم لتحقيق النجاح، ولكن إذا نظرت إلى الأمر من خلال عيني فإنني أرغب في أن يجهزوه تدريجياً كما فعلوا معي عندما بدأت”.

ميسي

ميسي عندما سئل عن التوقعات التي تقع على عاتق المهاجم المراهق انسو فاتي قال: “عليك أن تتذكر أنه يبلغ من العمر 16 عامًا فقط، آمل أن يستمر في الاستمتاع وأن كل هذه الضجة من حوله لن يكون لها تأثير سلبي عليه لأنه يتمتع بالجودة ليصبح واحدًا من الأفضل”.

ليو ميسي

تذكر ميسي إغفال فرانك ريكارد في البدايات مما أحبطه، لكنه اعترف بأنه كان قرارًا يعيه الآن وأوضح: “ساعدني رونالدينيو وريكارد الذي كان المدرب في ذلك الوقت، في الحقيقة أنا أقول الفريق بأكمله ساعدني بشكل أو بآخر، لا سيما المدرب عندما تركني وكنت أنزعج دائمًا، الآن بعد أن كبرت فهمت أن هذا أفضل شيء بالنسبة لي وسأكون ممتنًا له دائمًا، لقد أخبرته بذلك أيضًا، كانت الطريقة التي تعامل بها معي مهمة حقًا”.


مواضيع ذات صلة:

فيديوهات انسو فاتي

الكلمات المفتاحية:
فاتي برشلونة,انسوا فاتي لاعب برشلونة,لاعب برشلونة الصغير,لاعب برشلونة الجديد فاتي,برشلونة
reaction:

تعليقات