About Me

تعرف على أهم مباريات شهر أكتوبر 2019

شهر أكتوبر: مباريات نارية و مواجهات شرسة

مباريات اليوم,مباريات,جدول مباريات اليوم,لمن فاته مباريات اليوم,جميع اهداف اليوم,اهداف مباريات اليوم,موعد مباريات اليوم,جميع اهداف مباريات اليوم,مباراة اليوم,ريال مدريد,اهم مباريات اليوم,اليوم,الدوري الانجليزي,بث مباشر,أهداف مباريات اليوم
اهم المباريات اليوم

يرتقب عشاق كرة القدم يرتقبون مواجهات نارية في الدوريات الأوروبية والمحلية خلال شهر أكتوبر المقبل، حتى خلال فترة التوقف الدولي بين المنتخبات العالمية.
عديد من المباريات الهامة في الدوريات الخمسة الكبرى في أوروبا، ياتي على رأسها الكلاسيكو الاسباني بين الريال المدريد و برشلونة.
نرصد لكم أهم المباريات القوية في شهر أكتوبر، ويمكننا أن نطلق عليها "أشرس المواجهات".

توتنهام وبايرن ميونخ : يوم 1 أكتوبر في الثامنة مساءً

البداية ستكون في الأول من أكتوبر، بين توتنهام وبايرن ميونخ ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، في تمام الثامنة مساءً، على ملعب لندن الجديد للسبريز.
وصيف بطل أوروبا 2019 يسعى لتكرار الإنجاز التاريخي الموسم الماضي، أمام أحد عمالقة أوروبا الذي يبحث عن نفسه من جديد بعد الابتعاد عن الدور النصف النهائي العام الماضي.

برشلونة وإنتر ميلان: 2 أكتوبر في تمام الثامنة مساءً

الثاني من  أكتوبر، ستكون المواجهة الأكبر في الجولة الثانية من دور المجموعات، بين نادي برشلونة وانتر ميلان على ملعب كامب نو، بذكريات نصف نهائي البطولة عام 2010 وخروج بيب جوارديولا مدرب البلوجرانا حينذاك أمام جوزيه مورينيو وكتيبة النيرازوري.
مباراة ستكون هامة للثنائي، بعد أن تعادل البلوجرانا أمام بوروسيا دورتموند في الجولة الأولى سلبيًا، وانتهت مواجهة إنتر ميلان وسلافيا براج بهدف لمثله.

ريفربليت وبوكا جونيورز: 3 أكتوبر الواحدة والنصف صباحًا

مباراة بين عملاقي الكرة الارجنتينية و هنا الاثارة والشغف الجماهيري بل والشغب كذلك، مباراة دائمًا ما تكون مثيرة وممتعة في المدرجات.
ستكون المواجهة في ذهاب دور نصف نهائي كوبا ليبارتادوريس، على ملعب المونيمنتال الخاص بريفربليت.

برشلونة وإشبيلية: 6 أكتوبر في الثامنة مساءً

نادي برشلونة بعد مواجهة إنتر بدوري الأبطال، سيستضيف إشبيلية بكامب نو، ضمن الجولة السابعة من الدوري الاسباني.

إنتر ويوفنتوس: 6 أكتوبر الثامنة إلا ربع مساءً

مواجهة ديربي إيطاليا مختلفة هذه المرة، النيرازوري يستضيف السيدة العجوز على ملعب جوسيبي مياتسا والأفاعي هم من في صدارة الدوري الايطالي.
مباراة ستكون صعبة بين الأول والثاني، أنتونيو كونتي الذي أعاد الإنتر الى الواجهة، أمام يوفنتوس والذي كان صاحب عودته من جديد ليكون مكروهًا في إيطاليا كما صرح من قبل عندما كان مدربا للبيانكونيري.

ألمانيا والأرجنتين: 9 أكتوبر الساعة الثامنة إلا ربع

الأرجنتين وألمانيا قمة كلاسيكية تعيدنا لنهائي مونديال 2014 بين التانجو والماكينات الألمانية، والذي توج من خلاله المنتخب الألماني باللقب العالمي.
مواجهة ودية بالإسم فقط، لكننا سنرى في ملعب المباراة رفاق ليونيل ميسي في غيابه يحاولون التغلب على الماكينات الذين يعانون مؤخرًا مع المدرب يواكيم لوف، في فترة تجديد الفريق.

الأهلي والزمالك: 19 أكتوبر في السابعة مساءً

مباراة ديربي بين الأهلي المصري والزمالك بعد التوقف الدولي، وما أدراك ما ديربي الأهلي والزمالك أحد أفضل المباريات حول العالم حسب ما أفادت بعض الصحف العالمية.
مواجهة ثأرية ستكون للبيت الأبيض من الأهلي بعد أن توج نادي القرن بلقب السوبر المصري منذ 10 أيام، والفوز بهذه المباراة سيكون بطولة في حد ذاته بكل تأكيد.

مانشستر يونايتد وليفربول: 20 أكتوبر الرابعة والنصف مساءً

مانشستر يونايتد يستضيف ليفربول في كلاسيكو الكرة الإنجليزية، بين أكثر فريقين تتويجًا بالدوري الإنجليزي الممتاز.
ملعب أولد ترافورد سيشهد مواجهة بين الريدز والشياطين الحمر، وربما خسارة يونايتد للمباراة ستطيح بأوليه جونار سولشاير، مثلما حدث مع مورينيو في مواجهة الفريقين الموسم الماضي، بخسارته بثلاثية مقابل هدف.

بوكا جونيورز وريفربليت: 24 أكتوبر الواحدة والنصف صباحًا

مواجهة على ملعب البومبونير اليالي الفجر تعود من جديد، لدي روسي ورفاقه على ملعبهم ستكون بإياب نصف نهائي كوبا ليبارتادوريس، ستكون هي الحاسمة لوصول أحد العملاقين للنهائي، مع احتساب نتيجة الذهاب بكل تأكيد.

برشلونة وريال مدريد: 26 أكتوبر الثانية عشرا ظهرًا

كلاسيكو الأرض، المباراة الأكبر في كرة القدم حاليًا والأكثر شعبية حول العالم، البلوجرانا على ملعب كامب نو يستضيف ريال مدريد، بذكريات اخر مباراة في الدوري الاسباني والتي فاز بها النادي الكتالوني بخماسية نظيفة، في أول كلاسيكو للميرنجي بدون كريستيانو رونالدو.

ليفربول وتوتنهام :27 أكتوبر الخامسة والنصف مساءً

نهائي دوري ابطال أوروبا 2019 يتكرر من جديد على ملعب أنفيلد، بين بطل أوروبا ووصيفه، في مباراة بالتأكيد لا يمكنها أن تقبل القسمة على اثنين.
ليفربول سيدخل المباراة بعد أيام من مواجهة يونايتد، وبالتأكيد الفوز بذلك اللقاء سيعزز من فرص فوز رفاق محمد صلاح بالدوري الإنجليزي الممتاز الغائب منذ عقدين.

لمشاهدة جميع هذه المباريات بث مباشر : أنقر هنا


شارك الموقع مع أصدقائك لدعمنا و شكرا

إرسال تعليق

0 تعليقات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️