أخر الاخبار

تصريح فالفيردي عن تعادل فريقه برشلونة

فالفيردي: لقد عانينا اليوم، لا بد لنا من الاعتراف بذلك

تصريح فالفيردي عن تعادل فريقه برشلونة
تصريح فالفيردي عن تعادل فريقه برشلونة

صرح إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، في شأن التعادل الذي احرزه فريقه أمام بوروسيا دورتموند، بمنافسات الجولة الأولى لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا.


وقد نشر الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم تصريحاته وقال: "لقد كانت مباراة صعبة في أجواء رائعة، كان علينا أن نعاني كثيرًا، خاصة بعد الاستراحة عندما فقدنا السيطرة وكانوا في غاية الخطورة".

وأضاف: "في الشوط الأول، سيطرنا أكثر قليلاً، لقد كنا نفتقر إلى الضغط في الثلث الأخير، علينا أن نشكر مارك أندريه تير شتيجن على ما قدمه من تصديات رائعة".

اخبار برشلونة

وأردف فالفيردي: "نحن نعلم أننا يجب أن نتحسن في مبارياتنا على أرض الخصم، حاولنا إعطاء ميسي بضع دقائق ولعب لويس سواريز منذ البداية".

وواصل مدرب برشلونة: "لقد بدا أننا مسيطرون لكن بعد ذلك استخلصوا ثلاث أو أربع كرات منا ونجحوا في بناء هجمات مرتدة بالسرعة التي يتميزون بها".

وأستطرد: "دورتموند قوي للغاية وقاموا بثلاث أو أربع هجمات متتالية مما جعل الأمور معقدة حقًا بالنسبة لنا". وقد أشاد بالحارس تير شتيجن: "كان تير شتيجن جيدًا للغاية".

وعن مشاركة ليونيل ميسي، علّق فالفيردي: "ميسي لم يحظى بفترة تحضير طبيعية منذ بداية الموسم بسبب الإصابة، لم يشارك سوى في ثلاث أو أربع جلسات تدريبية كاملة، وأول مشاركة له جاءت في مباراة سريعة جدًا، لقد فعل ما يكفي لقد لعب تقريبًا بدون استعداد، إنها أيضًا أول مباراة كاملة لسواريز".

وأكد فالفيردي: "لقد عانينا هنا، لا بد لي من الاعتراف لكننا أدركنا أننا سنحتاج إلى ذلك".
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    موسوعة كاس العالم




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -