> أسطورة نادي ليفربول يوجه نصيحة ليورجن لكلوب

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

أسطورة نادي ليفربول يوجه نصيحة ليورجن لكلوب

هاري كيويل"لا اكن اي ضغينة ضد أوريجي"

نادي ليفربول
نادي ليفربول
الدوري الانجليزي│تحدث هاري كيويل أسطورة نادي ليفربول نصحية لمدرب الفريق الحالي يورجن كلوب من أجل تدعيم الفريق هجوميًا بالمستقبل، على الرغم من وجود الثلاثي المميز محمد صلاح، ساديو ماني وروبرتو فيرمينو والذين ساعدوه في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

ليفربول


لعب الأسترالي الدولي الأسبق، ضمن صفوف ليفربول في 93 مباراة، في الفترة ما بين 2003 وحتى 2008 قبل الرحيل إلى جالطة سراي، حقق خلالهم بطولة دوري أبطال أوروبا في موسم 2004/2005

وصرح كيويل عن نواقص ليفربول في الفترة الحالية من خلال تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية، وقال: "اعتقد أن ليفربول يحتاج لمهاجم آخر".

و قال"أعلم أنه قد يعتقد البعض هذا الحديث دربًا من الجنون، بسبب الثلاثي الهجومي المذهل الذي يمتلكه الفريق، ولكني اعتقد أنه يحتاج مهاجم جديد لخلق منافسة جديدة بينهم".
وأفاد : "لا أكن أية ضغينة ضد أوريجي، فهو لاعب رائع ويقوم بواجبه تجاه الفريق على أكمل وجه، وسجل أهدافًا مؤثرة".

اخبار ليفربول

وواصل تصريحاته: "ماني يمر بمرحلة متوهجة في الفترة الحالية، محمد صلاح كان كذلك ولكن انخفض أداءه مؤخرًا، فيرمينو يقدم حلولًا سحرية لماني وصلاح ولكنه لا يستطيع تسجيل الأهداف بالقدر الكافي الذي يحتاجه الفريق".
وأنهى : "هل هناك مهاجمين قادرين على الانضمام إلى ليفربول؟ ويستطيعون إضافة المزيد من المنافسة بين اللاعبين المتواجدين حاليًا بالفريق؟ نعم، بالطبع هناك، أتمنى أن أرى جريزمان في آنفيلد".
reaction:

تعليقات