القائمة الرئيسية

الصفحات

شعار مانشستر يونايتد

مانشستر سيتي,ريال مدريد,شعار مانشستر يونايتد,مانشستر يونايتد,اخبار كرة القدم,ليفربول و مانشستر سيتي,يوفنتوس,رونالدو,مانشستر سيتي وليفربول,كريستيانو رونالدو,مشجعوا نادي مانشستر يونايتد,تشيلسي,الدوري الانجليزي,مانشستر,جماهير مانشستر يونايتد,اخبار ريال مدريد,اكثر نوادي كرة القدم شعبية,ليفربول,ملعب مسرح الأحلام
شعار مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

شعار مانشستر يونايتد مشتق من شعار مجلس مدينة مانشستر، وعلى الرغم من ذلك بقي الشعار الحالي كما هو وهو سفينة مبحرة بالكامل.
الشيطان جاء من شعار النادي "الشياطين الحمر" حيث كان من برامج اليونايتد في ستينات القرن الماضي، واندمج مع الشعار في 1970، بالرغم من أن الشعار لم يكن ظاهر على القميص حتى 1970 (إلا إذا لعبَ الفريق في نهائي كأس الاتحاد).
أُخذت صورة لنادي نيوتن هيث " مانشستر يونايتد حاليا " في 1892، ويُعتقد بأنها تُظهر اللاعبين لابسي قمصاناً باللون الأحمر والأبيض وسراويل زرقاء.

زي مانشستر يونايتد

لبس لاعبو مانشستر يونايتد بين 1894 و1896 قمصاناً مميزة باللون الأخضر والذهبي، وقد استُبدلت في عام 1896 بقمصان بيضاء وسراويل زرقاء.
بعد تغير اسم مانشستر يونايتد في 1902، تغير طقم النادي بأكمله، حيث صاروا يلبسون قمصان حمراء، وسراويل بيضاء وجوارب سوداء، والذي صار زي النادي الأساسي.

اخبار مانشستر يونايتد 

بعدها، أضيفت القليل من التغييرات لزي مانشستر يونايتد حتى 1922، حتى اعتمد النادي القميص الأبيض المحاط حول عنقه حرف ڨي كبير، وهو مشابه للقميص الذي ارتدوه في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 1909، وقد بقيت أجزاء من الزي الأساسي حتى 1927.

مواضيع ذات صلة:

اساطير مانشستر يونايتد:

reaction:

تعليقات