القائمة الرئيسية

الصفحات

مانشستر يونايتد اكثر نوادي كرة القدم شعبية

مانشستر سيتي,ريال مدريد,برشلونة,مانشستر يونايتد,اخبار كرة القدم,ليفربول و مانشستر سيتي,يوفنتوس,رونالدو,مانشستر سيتي وليفربول,كريستيانو رونالدو,مشجعوا نادي مانشستر يونايتد,تشيلسي,الدوري الانجليزي,مانشستر,جماهير مانشستر يونايتد,اخبار ريال مدريد,اكثر نوادي كرة القدم شعبية,ليفربول,محمد صلاح
مشجعوا نادي مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

يُعد نادي مانشستر يونايتد من نوادي كرة القدم الأكثر شعبية في العالم، ويملك معدل من أعلى المعدلات للحضور الجماهيري في العالم، وينص النادي على أن قواعد جماهيره حول العالم تشمل أكثر من 200 فرع رسمي معترف به لمشجعين نادي مانشستر يونايتد (MUSC) في 24 دولة على الأقل.
ويستفيد مانشستر يونايتد من هذا التشجيع من خلال رحلات الصيف حول العالم.
وحسب شركة المحاسبة والصناعات الرياضية ديلويت حيث يقدر خبراؤها، بأن مانشستر يونايتد لديه 75 مليون مشجع حول العالم، بينما هناك تقديرات أخرى تقول بأن مانشستر لديه 333 مليون مشجع حول العالم.

اخبار مانشستر يونايتد

يمثل مشجعي مانشستر يونايتد هيئتان مستقلتان وهما: اتحاد مشجعين مانشستر يونايتد المستقل (IMUSA)، الذي يحافظ على الروابط للنادي من خلال اجتماعات جماهير مانشستر يونايتد، ومشجعين مانشستر يونايتد الموثوقين (MUST).
بعد أن ملكت عائلة جليزر الشياطين الحمر في 2005 قامت مجموعة من الجماهير بتشكيل نادي فرعي وهو اتحاد مانشستر لكرة القدم، الجهة الغربية من الأولد ترافورد -نهاية سترتفورد- هي المقر الرئيسي لمعظم المشجعين الهاتفين تشجيعاً للمان.

مواضيع ذات صلة:

اساطير مانشستر يونايتد:

reaction:

تعليقات