القائمة الرئيسية

الصفحات

منافسوا مانشستر في الدوري الانجليزي

مانشستر سيتي,ريال مدريد,برشلونة,مانشستر يونايتد,اخبار كرة القدم,ليفربول و مانشستر سيتي,يوفنتوس,رونالدو,مانشستر سيتي وليفربول,كريستيانو رونالدو,مباراة,تشيلسي,الدوري الانجليزي,مانشستر,مباشر,الفانتازي,اخبار ريال مدريد,فالنسيا,ليفربول,محمد صلاح
منافسوا مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد لديه منافسات مع أرسنال، وليفربول، وليدز يونايتد ومانشستر سيتي الذي يتنافس معه في ديربي مانشستر.

مانشستر وليفربول

المنافسة بين مانشستر وليفربول متعلقة بتنافس المدينتين أثناء الثورة الصناعية، حيث مانشستر كانت مشهورة بالصناعات النسيجية بينما ليفربول كانت ميناء ضخم. مانشستر وليفربول أيضاً هما أنجح فريقان في إنجلترا، وفي فترات عدة من التاريخ تقاتلا على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز (أحدثها في موسم 2008-2009)، مبارياتهما عادةً تُعتبر من قبل لاعبينهما ومشجعينهما أهم مباراة في الموسم.

مانشستر وليدز يونايتد

"منافسة الوردتين" مع ليدز يونايتد تأتي من حرب الوردتين بين أسرة لانكاستر وأسرة يورك، حيث تمثل مانشستر يوركشاير وتمثل ليدز يونايتد لانكشاير.

مانشستر وارسنال

المنافسة مع أرسنال تكونت من المرات العديدة التي تنافس فيها الفريقان، وأيضاً من تنافس المدربان السير أليكس فيرغسون وأرسين فينغر شخصياً على الدوري الإنجليزي، ومجموع ألقاب الدوري لديهما 33 لقب (مانشستر 20 لقب وأرسنال 13) هذه الثوابت عرفت كأفضل مباريات الدوري في التاريخ.

مواضيع ذات صلة:

اساطير مانشستر يونايتد:

reaction:

تعليقات