-->

ميسي إفريقيا ...يوسوفا موكوكــو يتلقى عقـد رعايــــة بـ 10 ملايين أورو

ميسي إفريقيا ...يوسوفا موكوكــو يتلقى عقـد رعايــــة بـ 10 ملايين أورو

ميسي إفريقيا ...يوسوفا موكوكــو
ميسي إفريقيا ...يوسوفا موكوكــو
واصل اللاعب الالماني الشاب يوسوفا موكوكو، والذي ينشط  ضمن ناشئي بوروسيا دورتموند الألماني، جذب أنظار عشاق كرة القدم بسبب تألقه الاستثنائي مع فرق شباب أسود الفستيفال.

ميسي

وسلطت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على المهاجم الألماني الشاب، البالغ من العمر 14 عاما فقط، والذي يلعب ضمن صفوف فريق دورتموند تحت 19 عاما، ووصفت الصحيفة موكوكو بـ"ميسي الإفريقي" لموهبته البارزة في صفوف ألناشئين والتي جذبت إليه شركة "نايك" الأمريكية، لتمنحه عقد رعاية مقابل 10 ملايين يورو.
وخطف موكوكو الأنظار بسبب سجله التهديفي الاستثنائي، إذ أحرز 90 هدفًا خلال موسمين فقط مع فريق تحت 17 عاما، مما دفع النادي لإلحاقه بفئة تكبره بـ4 سنوات على الأقل هذا الموسم. ومنذ صعوده للعب مع فريق دورتموند تحت 19 عامًا، سجل اللاعب، ذو الأصول الكاميرونية، 15 هدفًا وصنع 3 أخرى خلال 10 مباريات فقط هذا الموسم. وأصبح موكوكو أصغر لاعب يشارك في دوري أبطال أوروبا للشباب، إذ حقق ذلك خلال شهر أكتوبر الجاري، بعدما لعب ضد برشلونة الإسباني بعمر 14 عامًا و9 أشهر و28 يومًا، في مباراة شهدت فوز فريقه (2ـ1).

كريستيانو رونالدو

معجزة دورتموند يبدو متأثرًا بشكل أكبر بالأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو من خلال احتفاله ببعض أهدافه على طريقة "الدون" الشهيرة، بالقفز عاليًا قبل أن يطلق صرخة الاحتفال بالهدف.
خ-ع.
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الدوري الانجليزي .

جديد قسم : أخبار رياضية

إرسال تعليق