-->

نيكولاس يوضح سبب استبعاد محمد صلاح

تشارلي نيكولاس يقصي محمد صلاح من المباراة

محمد صلاح,محمد صلاح اليوم,منتخب مصر,صلاح,استبعاد محمد صلاح,هدف محمد صلاح,اخبار محمد صلاح,أخبار محمد صلاح,ليفربول,مصر,المنتخب المصري,مو صلاح,امم افريقيا,هدف محمد صلاح اليوم,الدوري الانجليزي,اخبار مصر,محمد صلاح ليفربول,عمرو وردة,اخبار الرياضة
 استبعاد محمد صلاح 

الدوري الانجليزي الممتاز

كان أسطورة نادي آرسنال قد وجه نصيحة لمدرب ليفربول يورجن كلوب قبل مواجهة جينك في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا، يوم غدًا الأربعاء، في بلجيكا بشأن مشاركة مهاجم الفريق محمد صلاح بعد غيابه عن آخر المباريات أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وكان اللاعب المصري قد تغيب عن مباراة الأحد الماضي، والتي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد"، بسبب عدم اكتمال شفاءه من الإصابة التي تعرض لها في كاحل القدم أمام ليستر سيتي في الجولة الثامنة من البريمييرليج قبل التوقف الدولي لشهر أكتوبر الجاري.
وأوضح نيكولاس على الأمر في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية، وقال: "دائما ما يتعرض المدربين لمواقف صعبة خلال الموسم الواحد، وهذا ما يمر به كلوب في الوقت الحالي".

محمد صلاح

وواصل حديثه : "أمام جينك، يورجن ليس لديه العديد من الخيارات لتغيير تشكيلته الأساسية التي بدأ بها مباراة مانشستر يونايتد الماضية".
وأضاف: "أتحدث هنا عن حالة محمد صلاح، وأنصح كلوب باستبعاده من المباراة وعدم المخاطرة به إذا كانت عودته قد اقتربت حتى لا تعاوده الإصابة ويصبح جاهزًا".
و تابع تصريحاته: "في رأيي، الحل المناسب هو تجهيز محمد صلاح لمباراة توتنهام في الجولة المقبلة لأنها مباراة قوية وصعبة".

ليفربول

واتم تصريحاته عن سبب تعادل ليفربول في المباراة الماضية: "كانت هناك أخطاء دفاعية كثيرة، بالإضافة لفقدانهم القدرة على تمرير الكرة للخط الهجومي وهذا ما يؤثر عليهم أمام الفرق المنافسة".
islam kraiem
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الدوري الانجليزي .

جديد قسم : محمد صلاح

إرسال تعليق