-->

أزمة كلاسيكو الليغا متواصلة : الرابطة تطلب نقل المباراة إلى مدريد وبرشلونة والريال يرفضان

أزمة كلاسيكو الدوري الاسباني

الرابطة تطلب نقل المباراة إلى مدريد وبرشلونة والريال يرفضان
الرابطة تطلب نقل المباراة إلى مدريد وبرشلونة والريال يرفضان

الكلاسيكو

أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، امس الأربعاء، أنها طلبت من الاتحاد المحلي، نقل مباراة الكلاسيكو المرتقبة بين الغريمين برشلونة وريال مدريد، من أرض الأول الى العاصمة، على خلفية التوتر في إقليم كاتالونيا، بعد أحكام السجن بحق قياديين انفصاليين. 

برشلونة

وأفادت الرابطة أنها طلبت من لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بأن تعقد اجتماعا، وتنقل مكان إقامة الكلاسيكو إلى مدريد بسبب الظروف الاستثنائية الخارجة عن سيطرتنا.
ومن المقرر أن تقام المباراة بين برشلونة وريال مدريد على ملعب الأول الـ"كامب نو" يوم 26 أكتوبر ضمن الجولة العاشرة من الدوري. 
في المقابل اكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن قطبي الليغا يرفضان نقل المباراة إلى البرنابيو، رغم الأحداث الجارية، حيث كان هذا الطلب مفاجئا لجميع الأطراف، ومنها الاتحاد الإسباني لكرة القدم.  وتابعت "ماركا": "أمام برشلونة وريال مدريد حتى الاثنين المقبل، لتقديم الدوافع المناسبة للرفض، رغم أن القرار ليس بأيدي الناديين، ومن الممكن تغيير الملعب حتى لو رفضا". 

ريال مدريد

يرى ريال مدريد أنه إذا كانت هناك مشاكل أمنية، فيتوجب تأجيل المباراة، وليس نقلها، حيث أبدى تمسكه بالجدول المحدد للمسابقة.
يُذكر أن مظاهرات برشلونة تؤثر كذلك على البلوغرانا، الذي لا يزال يدرس طريقة المغادرة إلى إيبار، لخوض مواجهة الجولة التاسعة السبت المقبل، وقد ينتهي به الأمر للسفر عبر الحافلة بدلا من الطائرة.
خ-ع.
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الدوري الانجليزي .

جديد قسم : أخبار رياضية

إرسال تعليق