القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

أرقام انسو فاتي القياسية

انسو فاتي,فاتي,انسوا فاتي,برشلونة,هدف انسو فاتي,مهارات انسوا فاتي,انسوا فاتي لاعب برشلونة,الموهبه انسوا فاتي,ميسي وفاتي,انستو فاتي,أنسو فاتي,مهارات اللاعب انسوا فاتي,انسو,انيستو فاتي,ريال بيتيس,ميسي,مهارات لاعب انسوا فاتي,انسو فاتي ضد فالنسيا
ارقام و احصائيات انسو فاتي

انسو فاتي

في 25 من اوت الماضي، أصبح أنسو فاتي ثاني أصغر لاعب يلعب في الفريق الأول لبرشلونة، بعمر 16 عامًا و298 يومًا، بعد فيسينتي مارتينيز الذي شارك مع برشلونة بعمر 16 سنة وتسعة أشهر وسبعة أيام.
وكانت مشاركة انسو فاتي الأولى مع نادي برشلونة في مواجهة فريق ريال فيتيس في الدوري الإسباني، التي انتهت بخماسية مقابل هدفين، وظهر حين استبدله المدرب إرنستو فالفيردي في الدقيقة 78 ليحل محل كارليس بيريز.

انسو

بعد ستة أيام دخل انسو فاتي برقم جديد مع برشلونة، خلال لقاء أوساسونا الذي انتهى بهدفين لمثلهما، وعرف طريق الشباك رسميًا لأول مرة، وبلغ من العمر حينها 16 عامًا و304 أيام، وجاء هدفه الأول، الذي جعله أصغر لاعب تسجيلًا في برشلونة، من عرضية بيريز  التي سكنت الشباك وأنقذت الفريق من الهزيمة.
وفي مشاركة ضد نادي فالنسيا، في 14 من سبتمبر 2019، سجل انسو فاتي ثلاثة أرقام قياسية مع برشلونة، إذ أصبح أصغر لاعب كرة قدم مع برشلونة، تطأ قدمه معقل النادي (كامب نو)، في اللقاء الذي انتهى بخماسية مقابل هدفين.

فاتي

سجل انسو فاتي في المواجهة هدفًا مبكرًا، في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، ليصبح أصغر لاعب يسجل في “كامب نو” (16 عامًا و318 يومًا)، كما سجل رقمًا قياسيًا بكونه أصغر لاعب يمرر تمريرة حاسمة مع برشلونة حينما مرر لفرانكي دي يونج كرة سجل منها هدفًا في الدقيقة السابعة.
سجل انسو فاتي ظهوره الأول في دوري أبطال أوروبا، وهو بعمر 16 عامًا و321 يومًا، حينما التقى برشلونة بنادي بروسيا دورتموند في دوري مجموعات أبطال أوروبا، على ملعب “سيجنال إيدونا بارك” معقل النادي الألماني.

مواضيع ذات صلة:

فيديوهات انسو فاتي

الكلمات المفتاحية:
فاتي برشلونة,انسوا فاتي لاعب برشلونة,لاعب برشلونة الصغير,لاعب برشلونة الجديد فاتي,برشلونة
reaction:

تعليقات