أخر الاخبار

آريين روبن مع منتخب هولندا

آريين روبن مع منتخب هولاندا

آريين روبن,روبن,بايرن ميونخ,ريال مدريد,اعتزال اريين روبن,مهارات اريين روبن,اريين روبن,ارين روبن,اعتزال روبن,روبين,اهداف اريين روبن,إعترال اريين روبن,افضل لقطات اريين روبن,اجمل لقطات اريين روبن,هدف روبن,إعتزال روبن,اريين روبن يعتزل كرة القدم
آريين روبن مع منتخب هولاندا
آريين روبن احد اساطير منتخب هولندا، لعب أول مباراة له مع منتخب هولندا في مباراة ودية ضد منتخب البرتغال وهو في سن الـتاسعة عشرة.

مواضيع ذات صلة:

بطولة امم اوروبا 2004

جاءت مشاركة اريين روبن الأولى في بطولة أمم أوروبا 2004 عندما استدعى المدير الفني ديك أدفوكات اللاعبين الصغار، مثل ويسلي شنايدر وجون هيتينغا وخلال مرحلة المجموعات من البطولة، استبدل أدفوكات اريين روبن في الدقيقة 66 ليدافع عن نتيجة المباراة التي كانت لصالحة (1–2) أمام منتخب التشيك ومع ذلك سجل المنتخب التشيكي هدفين وفازوا بنتيجة 2–3، مما أدى إلى انتقاد قرار أدفوكات.

في الدور ربع النهائي، سجل اريين روبن الركلة الحاسمة في ركلات الترجيح بين منتخب هولندا ومنتخب السويد.

اقرا ايضا:

مشاركة اريين روبن في كأس العالم 2006

آريين روبن,اريين روبن,روبن,روبين,أريين روبن,ارين روبن,هدف روبن,اجمل اهداف آريين روبن,اعتزال اريين روبن,اهداف روبن,اجمل اهداف ارين روبين,روبين ريال,أريين,روبن لاعب,روبن مضحك,عودة روبن,هدف روبين,روبن مع ريال مدريد,روبن كاسياس,روبن مهارات,اصابات روبن,روبن لاعب ريال مدريد,روبن وجنون المعلقين,مراوغات روبن
مشاركة اريين روبن في كأس العالم 2006
لعب روبن في أول مباراة تصفيات له في تصفيات كأس العالم 2006 وفي ست مباريات لمنتخب هولندا تمكن روبن من تسجيل هدفين.

اريين روبن في كاس العالم 2006

في المباراة الافتتاحية لكاس العالم 2006 ضد منتخب صربيا والجبل الأسود، سجل اريين روبن هدف الفوز في الدقيقة 18، وحصل على جائزة رجل المباراة وفي المباراة ضد منتخب ساحل العاج، حصل روبن على هذه الجائزة للمرة الثانية، ليصبح بذلك واحداً من ثمانية لاعبين في المونديال الذين فازوا بالجائزة أكثر من مرة.

خرج منتخب هولندا في دور الستة عشر بعد الخسارة أمام منتخب البرتغال 1–0، في المباراة المشهورة باسم معركة نورمبيرغ.

اقرا ايضا:

اريين روبن في بطولة امم اوروبا 2008

امم اوروبا 2008,منتخب هولندا,اريين روبن
اريين روبن في بطولة امم اوروبا 2008
خلال بطولة أمم أوروبا 2008، غيّر المدرب الهولندي الجديد ماركو فان باستن تشكيل الفريق إلى 4–2–3، مفضلاً ثلاثي لاعب الوسط رافاييل فان در فارت وويسلي شنايدر وديرك كويت، مع ترك اريين روبن على الجناح الأيسر بالقرب من روبن فان بيرسي الهداف التاريخي لمنتخب هولندا.

في مباراة الدور الأول ضد منتخب فرنسا، التي فازت فيها هولندا 4–1، صنع روبن هدف هولندا الأول لفان بيرسي وسجل الثاني. وودع منتخب هولندا من دور ربع النهائي بعد الخسارة 3–1 أمام منتخب روسيا.

اقرا ايضا:

اريين روبن في كاس العالم 2010

كأس العالم 2010,نهائي كاس العالم 2010,world cup 2010,كأس العالم,العالم,هداف اينيسطا في نهائي كاس العالم 2010,أهداف كأس العالم 2010,تتويج اسبانيا بكاس العالم 2010,ملخص نهائي كأس العالم 2010 -,south africa 2010,2010 final,mundial 2010,أهداف كأس العالم,النهائي كأس العالم,fifa world cup 2010,2010 world cup final,كأس العالم جنوب أفريقيا,أفضل مباريات كأس العالم,مونديال 2010
اريين روبن في كاس العالم 2010
تم اختيار روبن من قبل المدرب الفني الجديد للمنتخب الهولندي بيرت فان مارفيك ضمن الفريق المكون من 23 لاعب للمشاركة في كأس العالم 2010 وفي آخر مباراة ودية للفريق أمام منتخب المجر، قبل السفر إلى جنوب أفريقيا في 4 جوان، سقط اريين روبن بطريقة خاطئة وأصيب في اوتار الركبة، مما تسبب في حيرة و قلق بشأن جاهزيته للبطولة.

في 5 جوان، أعلن فان مارفيك أنه "قرر عدم استدعاء أي بديل عن أرين روبن وقال بأنه يريد أن يعطيه كل الفرص لمواصلة المشاركة في كأس العالم".
في 12 جوان، وصل روبن إلى جنوب أفريقيا للانضمام إلى الفريق وبقي بديلاً ولم يشارك للمباراة الافتتاحية ضد منتخب الدانمارك حيث فاز منتخب هولندا 2–0، وفي مباراة الفوز 1–0 على منتخب اليابان لم يشارك ايضا.

ودخل كبديل في الدقيقة 73 ضد منتخب الكاميرون في مباراة الفوز 2–1، حيث تسبب بهدف الفوز بعد ان سدد كرة أرتطمت بالقائمة لتعود إلى كلاس يان هونتيلار الذي وضع الكرة في الشباك.
في 28 جوان 2010، شارك اريين روبن كأساسي لأول مرة ضد منتخب سلوفاكيا حيث سجل أول أهدافه وفازت هولندا 2–1 كما حصل على جائزة رجل المباراة.
سجل اريين روبن هدفه منتخبه الثالث برأسه في دور نصف النهائي أمام منتخب الأوروغواي والتي فازت فيها هولندا 3–2 لتصل إلى النهائي.

لعب روبن كامل نهائي كاس العالم 2010 حيث خسرت هولندا 1–0 أمام منتخب إسبانيا وأضاع روبن انفرادة لهولندا عندما تلقى تمريرة من ويسلي شنايدر في الدقيقة 62 من المباراة، لكن حارس إسبانيا إيكر كاسياس تصدى لها.
تم ترشيح اريين روبن لجائزة الكرة الذهبية في كأس العالم 2010، والتي تُمنح لأفضل لاعب في المونديال، والتي فاز بها دييغو فورلان لاحقًا.

اقرا ايضا:

اريين روبن في بطولة امم اوروبا 2012

تم اختيار روبن للعب مع هولندا في بطولة أمم أوروبا 2012 وشارك كأساسي في المباراة الأولى في دور المجموعات، حيث خسروا أمام منتخب الدنمارك 1–0 و في المباراة التالية، خسروا 1–2 أمام منتخب ألمانيا، وبعد الخسارة 1–2 أمام منتخب البرتغال في المباراة الثالثة، خرجت هولندا بثلاث هزائم متتالية.

اقرا ايضا:

اريين روبن في كاس العالم 2014

كأس العالم 2014,كاس العالم,كاس العالم 2014,كأس العالم,اجمل مباراة في كأس العالم 2014,ألمانيا كأس العالم,كأس العالم البرازيل,world cup 2014,مونديال البرازيل 2014,اهداف كأس العالم,مباريات كأس العالم,كأس العالم بلبرازيل,نصف نهائي كأس العالم
اريين روبن في كاس العالم 2014
في أول مباراة لمنتخب هولندا في كأس العالم 2014، سجل اريين روبن هدفين في مباراة الفوز 5–1 على منتخب إسبانيا وفي مباراة المجموعة الثانية فازت هولندا 3–2 على منتخب أستراليا، سجل روبن هدف الطواحين الافتتاحي عندما تأهلوا إلى مرحلة خروج المغلوب.


في مباراة دور الستة عشر أمام منتخب المكسيك، فازت هولندا بتسجيلهم من ركلة جزاء بعد أن تسبب اريين روبن بها بعد احتكاكه مع رافاييل ماركيز وقالت وكالة أسوشيتد برس إن سقوط روبن كان "مزيف" في حين أكد روبن أن ضربة الجزاء كانت صحيحة، لكن اعترف بمبالغته في السقوط.

في ربع النهائي، سجل اريين روبن ركلة منتخب هولندا الثانية في المباراة التي تغلبوا فيها على كوستاريكا 4–3 بركلات الترجيح.
في 11 جويلية، تم اختيار اريين روبن في القائمة المختصرة المكونة من عشرة لاعبين لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في المونديال.


اعتزال روبن دوليا

في 10 أكتوبر 2017، أعتزل روبن دولياً بعد الفشل في التأهل إلى كاس العالم 2018 في روسيا لكن تراجع عن اللعب وتراجع عن الاعتزال ومنى نفسه باستدعاءه في امم اوروبا 2020.

مواضيع ذات صلة:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -