-->

احتدام الصراع بين الملكي و البلوغرانا على خطف الجوهرة الهولندية

الريال والبارسا .. حرب إسبانية على هداف الدوري الهولندي

نجوم كرة القدم,دونيايل مالين & موهبه هولنديه قادمه,دونيل مانيل,اساطير الرياضة,اهداف و مهارات خارقة من دونيل مانيل,كرة القدم
احتدام الصراع بين الملكي و البلوغرانا على خطف الجوهرة الهولندية
صراع ساخن دائر بين قطبي الكرة الاسبانية ريال مدريد وبرشلونة للتعاقد مع دونيل مالين 20 عاما مهاجم فريق إيندهوفن وهداف الدوري الهولندي برصيد 10 أهداف حتى الأن.
ويدور صراعا شرسا بين الريال والبارسا حاليا للتعاقد مع اللاعب الهولندي البالغ من العمر 20 عاما في جانفي المقبل خلال فترة الإنتقالات الشتوية أملا في تدعيم هجومهما قبل انطلاق الدور الثاني.

ريال مدريد

عرض ريال مدريد 30 مليون يورو بالإضافة إلى اعارة لاعب من تشكيلته إلى ايندهوفن لموسم ونصف الموسم ويجري الاتفاق حول هويته من أجل الحصول على خدمات اللاعب المطلوب من زين الدين زيدان.
في الوقت نفسه، عرض نادي برشلونة نفس المقابل المالي 30 مليون يورو بخلاف حوافز إضافية تصل إلى 10 ملايين يورو وفقا لمردود اللاعب في الموسم المقبل " 2020-2021 " برفقة الفريق الكاتالوني.

برشلونة

يتردد بقوة ممارسة رونالد كومان المدير الفني للمنتخب الهولندي ضغوطا كبيرة على اللاعب الواعد للموافقة على الانتقال إلى صفوف البارسا الذي لعب له قبل أكثر من 25 عاما في ظل تقدم سن لويس سواريز الذي يتردد رحيله عن برشلونة في صيف عام 2020.

islam kraiem
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الدوري الانجليزي .

جديد قسم : أخبار رياضية

إرسال تعليق