-->

اللاعب: سيرجي غنابري

جنابري,غنابري,سيرج غنابري,توتنهام,بايرن ميونيخ,بايرن ميونخ,اهداف جنابري,هدف جنابري,مراوغات جنابري,كرة القدم,سيرج جنابري,بايرن ميونخ وتوتنهام,سيرجي جنابري,مباراة,بايرن,#سيرجي_جنابري,سيرجي غنابري,بايرن ميونخ اليوم,سيرج جنابري skills,توتنهام وبايرن ميونخ
سيرج جنابري 
ولد سيرجي غنابري أو سيرج نابري في  14 جويلية 1995 في شتوتغارت، ألمانيا وهو لاعب كرة قدم ألماني يلعب لنادي بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا لكرة القدم وهو يلعب في مركز الهجوم.

بدايات سيرجي غنابري

ولد في شتوتغارت من أب من ساحل العاج وأم من ألمانيا، كان لاعب ألعاب قوى كان عداء بالتحديد لكنة أضطر للأختيار بين ألعاب القوى وكرة القدم فاختار كرة القدم.

مسيرة سيرجي غنابري مع الأندية

أشتراه نادي أرسنال من نادي شتوتغارت بــ £100,000 في عام 2010 لكنة أضطر للانتظار عام كامل من أجل أن يصبح عمرة 16 سنة وانضم رسميا للأرسنال في موسم 2011 - 2012 لعب لفريق أرسنال تحت 18 سنة لكن تألقة في الفريق دفع النادي لتحويلة للفريق الرديف لعب معهم 6 مباريات وسجل هدفين.
أستدعي للفريق الأول عام 2012 - 2013 ولعب أول مباراة له مع الأرسنال في المباريات التحضيرية للموسم ضد كولن الألماني ولعب أول مباراة رسمية مع الأرسنال في مباراة كوفنتري سيتي في كأس الأتحاد الأنجليزي.
انتقل رسميا إلى نادي بايرن ميونخ صيف عام 2017 وخرج لمدة موسم علي سبيل الإعارة لنادي هوفينهايم ثم عاد لنادي بايرن ميونخ مرة أخري عام 2018.

سيرجي غنابري مع المنتخبات

مثل ألمانيا في منتخب تحت 16 سنة وتحت 17 سنة.
وعلى الصعيد الدولي بدأت مسيرة المهاجم المتألق مع منتخب ألمانيا في عام 2016 وما زالت مستمرة حتى يومنا هذا، وقد بلغت عدد مباريات سيرجي جنابري مع المانشافت عشر مباريات دولية تمكن خلالهم من إحراز 9 أهداف وهي نسبة مرتفعة للغاية.
islam kraiem
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الدوري الانجليزي .

جديد قسم : نجوم و مشاهير

إرسال تعليق