القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

رحيل نيمار بالاعتماد على بند من الفيفا

باريس سان جيرمان تخطط لتوجيه ضربتها الموجعة لبرشلونة

نيمار,برشلونة,رحيل نيمار,ريال مدريد,رونالدو,عودة نيمار,مباراة,دي ليخت,الدوري الانجليزي,باريس سان جيرمان,سوق الانتقالات,برشلونه,نيمار دا سيلفا,ميسي,الدوري الاسباني,يوفنتوس,اخبار برشلونة,البرازيل,هو بديل نيمار,أخبار ريال مدريد,جديد نيمار
رحيل نيمار بالاعتماد على بند من الفيفا

نيمار

تسعى الإدارة الفنية لنادي باريس سان جيرمان توجيه ضربة موجعة لطموحات منافسهم الأوروبي برشلونة خلال الفترة المقبلة بشأن مستقبل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

اخبار برشلونة


ارتبط نيمار دا سيلفا خلال الفترة المنقضية بإمكانية الانتقال إلى برشلونة، خاصة في شهر أوت الماضي بالميركاتو الصيفي ولكن المفاوضات قد فشلت مع باريس سان جيرمان، وبقى البرازيلي داخل "حديقة الأمراء" بالموسم الحالي.


وعلى الرغم من وجود تقارير وردت من إسبانيا والبرازيل عن انتقال نيمار في الصيف المقبل إلى برشلونة، لكن صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية قد أشارت صباح اليوم الثلاثاء إلى أن الادارة الفنية لباريس سان جيرمان يريد تجديد عقد اللاعب وأكدت الصحيفة أن باريس سان جيرمان يضع في العام الحالي 2020، أولويات لتنفيذها لفرض مزيد من الاستقرار على الفريق الأول في مقدمتها تجديد عقدي نيمار وكيليان مبابي بسبب مطامع الفرق الأوروبية.

اخبار نيمار


بدأ باريس سان جيرمان بحسب الصحيفة في مفاوضات التجديد مع نيمار في سرية تامة، ولكن الأمر سيتوقف في النهاية على البطولات التي سيجلبها للفريق بنهاية الموسم، خاصة وأن الإدارة تنتظر منه الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا.
وتبقى امكانية رحيل نيمار من باريس سان جيرمان مقابل بند وحيد يتمثل في استغلال لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، بعد تخطيه حاجز الـ28 عامًا وبمقابل 180 مليون يورو.
reaction:

تعليقات