-->

حركة رائعة قام بها محمد صلاح لطفل سوري

حركة انسانبة من محمد صلاح لحمدي الجاسر 

محمد صلاح,هدف محمد صلاح,اهداف محمد صلاح,صلاح,محمد صلاح اليوم,هدف صلاح,ليفربول,مباراة,محمد صلاح ليفربول,هدف محمد صلاح اليوم,الدوري الانجليزي,اهداف,هدف صلاح اليوم,مهارات محمد صلاح,لمسات صلاح,صلاح اليوم,ريال مدريد,اخبار محمد صلاح,ملخص,كرة قدم
حركة رائعة قام بها محمد صلاح لطفل سوري

محمد صلاح

قام الدولي المصري الاعب محمد صلاح نجم هجوم نادي ليفربول بحركة إنسانية رائعة، مع الطفل السوري حمزة الجاسر الذي يعش في تركيا و يحب النجم المصري.


 المصري الدولي محمد صلاح

الطفل حمزة الجاسر البالغ من العمر ثمانية سنوات و كان قد فقد ساقه في الحرب و مقيما الان في تركيا، و يعتبر محمد صلاح من نجومه المفضلين والمُلهمين بالنسبة له، ودائمًا ما يحرص على متابعة مبارياته، وكان  دائما يتمنى أن يتواصل معه.
وتواجد حمزة مع والده في تركيا لتلقي العلاج لحالته، بعدما فقد حلمه بممارسة كرة القدم بسبب الإصابة التي تعرض لها، ويرتدي ساقًا صناعيًا بسبب ذلك.
أحد المقربين من عائلة الطفل السوري، تواصل مع النجم المصري محمد صلاح وأخبره بقصة حمزة، وأرسل بعض مقاطع الفيديو لمهاجم ليفربول، الذي يظهر فيها حمزة وهو يمارس هوايته المفضلة بـلعب كرة القدم.

اخبار محمد صلاح

محمد صلاح رد على ذلك الشخص، وأرسل له حذاء من أجل توصيله إلى حمزة، موقع عليه باسمه، ليُهديه للطفل السوري الذي يعشقه ويحرص على متابعة مبارياته دائمًا.
تحدث الطفل حمزة في تصريحات نقلتها صحيفة "هوريت" التركية: "حزين للغاية لأنني لم أستطع تحقيق حلمي بأن أصبح لاعب كرة قدم".
وأضاف: "أحب محمد صلاح كثيرًا، وسعيد للغاية بما فعله من أجلي، أتمنى له النجاح في كل مبارياته وتسجيل المزيد من الأهداف".
والد حمزة، محمد الجاسر، قال: "حمزة كان حلمه أن يكون لاعب كرة قدم كبير، لكن ساقه الاصطناعية منعته من ذلك، حيث إن كرة القدم لها مكان خاص في حياة نجلي".
واختتم: "لقد أرسل محمد صلاح حذاء لحمزة موقع باسمه، وبعض القمصان التي تحمل رقمه واسمه، ما جعلنا سعداء للغاية".

islam kraiem
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الدوري الانجليزي .

جديد قسم : محمد صلاح

إرسال تعليق