القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو: مقابلة ليونيل ميسي مع America TV كاملة

مقابلة ليونيل ميسي مع America TV كاملة

ميسي,ليونيل ميسي,رونالدو,برشلونة,حوار ليونيل ميسي,سواريز,ريال مدريد,ليونيل,مدريد,نيمار,أنا أجمل منك,ريال,برشلونه,كريستيانو رونالدو,حوار,يوفنتوس,حوار ليونيل ميسي مع الـ rac 1,اهداف,صفقة نيمار داسيلفا,حوار كريستيانو وميسي,فيلم ليونيل ميسي,القدم,دوري الأبطال,الشوالي عن ميسي
بالفيديو: مقابلة ليونيل ميسي مع America TV كاملة

ميسي

اجرى ليونيل ميسي مقابلة تلفزية America TV  وننقل لكم أبرز مقتطفات مقابلة ليونيل ميسي وحديثه عن عدة مواضيع:
* أولاده و كرة القدم
* كأس العالم
* حميته الغذائية
* كيف تغير اسلوب لعبه.

برشلونة

وقد أوضح ليونيل ميسي في المقابلة مع الصحفي الشهير لويس ماغول في قناة “أمريكا تي في”، أنه لم يتردد ولو للحظة في اختيار البقاء مع نادي برشلونة رغم أن عائلته كانت بعيدة عنه.

ليونيل ميسي

وقال ميسي “كان أشقائي أكبر مني، وكان لديهم أشياء يقوون بها في الأرجنتين، لذلك قرروا العودة إلى هناك، لقد غادرت أمي وأختي، وبقيت لوحدي مع أبي”.

منتخب الارجنتين

اضاف نجم المنتخب الأرجنتيني “لقد سألني والدي، ماذا نفعل؟ القرار لك؟ قلت له أنني أريد البقاء، لقد كنت مقتنعاً بذلك، ورأيت أن هذا الخيار كان حقيقاً”.
ووصل ميسي إلى برشلونة عندما كان طفلاً لتلقي العلاج من مرض نقص هرمون النمو، وتكفل النادي في علاج ميسي ثم وقع معه على عقد لضمان بقائه مع الفريق.
ومنذ ذلك الوقت، لم يغادر ميسي برشلونة إلى في رحلات قصيرة، وصنع مسيرة أسطورية في النادي الكاتالوني وأصبح واحد من أفضل اللاعبين في التاريخ.

اقرأ أيضا: اساطير كرة القدم

شاهد أيضا:
بالفيديو: مقابلة ميسي مع OTRO كاملة
حوار ميسي مع صحيفة سبورت كامل - مترجم 
بالفيديو: حوار ليونيل ميسي مع الـ RAC 1
reaction:

تعليقات