-->

مانشستر سيتي يلجا للمحكمة الرياضية

مانشستر سيتي: تعقب على قرار الاتحاد الاوروبي

مانشستر سيتي,مانشستر سيتي اليوم,مباراة,رياض محرز,محرز,محرز مانشستر سيتي,عقوبة مانشستر سيتي,مان سيتي,مانشستر,رياض محرز مانشستر سيتي,مانشستر سيتي يلجا للمحكمة الرياضية,محرز مان سيتي,رياض محرز اليوم,اهداف,رياض محرز مان سيتي,ريال مدريد,مدريد,برشلونة,جوارديولا,غوارديولا
مانشستر سيتي يلجا للمحكمة الرياضية
أصدر نادي مانشستر سيتي، بيانًا رسميًا،  للرد على العقوبة التي فَرضت عليه من قِبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بتهمة خرق قواعد اللعب المالي النظيف.
وقرر اليويفا منع مانشستر سيتي من خوض منافسات دوري أبطال أوروبا لمدة موسمين.

اخبار مانشستر سيتي

وقال مانشستر سيتي في بيان رسمي: "نشعر بخيبة أمل ولكن لا نشعر بأي مفاجأة من قرارات لجنة التحكيم في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم، لقد توقع النادي دائمًا الحاجة المطلقة للبحث عن هيئة وعملية مستقلة للنظر بشكل محايد في مجموعة شاملة من الأدلة التي لا يمكن دحضها لدعم موقفها".
وأضاف النادي: "في ديسمبر 2018 قام كبير محققي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بمعاينة علنية للنتائج والعقوبات التي كان ينوي فرضها ضد مانشستر سيتي قبل أن يبدأ أي تحقيق، وإن التكهنات المُسربة قبل ذلك كانت تعني أن هناك القليل من التشكيك تجاه النتيجة التي سيعلن عنها".

مانشستر سيتي

وواصل: "لقد تقدم النادي بشكوى رسمية إلى الهيئة التأديبية التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم وهي شكوى تم التحقق من صحتها بموجب قرار صادر عن الدائرة، وببساطة فإن تلك القضية بدأها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وتم التحقيق فيها من قِبلهم كذلك، وحُكم فيها بواسطتهم أيضًا".
واختتم النادي: "نسعى للحصول على حكم محايد في أسرع وقت ممكن، وفي المرحلة الأولى سنبدأ أول إجراء لنا بالتوجه إلى محكمة التحكيم الرياضية في أقرب فرصة ممكنة".

اقرا ايضا:
حرمان مانشستر سيتي من دوري الابطال لموسمين
عقوبة الاتحاد الاوروبي تعجل برحيل غوارديولا عن مانشستر سيتي
islam kraiem
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الدوري الانجليزي .

جديد قسم : مانشستر سيتي

إرسال تعليق