-->

محمد ابو تريكة: العنصرية في القارة العجوز ضد الافارقة

أسطورة الكورة المصرية:  لا أحب الكرة الاوروبية

ابو تريكة,محمد ابو تريكة,ابوتريكة,مصر,محمد ابوتريكة,الاهلي,محمد صلاح,محمد أبو تريكة,تريكة,ابو تريكه,محمد ابو تريكه,الزمالك,محمد,اهداف ابو تريكة,اهداف,تريكه,الماجيكو,الأهلي,الدوري المصري,السيسي,مهارات ابو تريكة,أبوتريكة,عمرو اديب,أبو تريكة,مباراة
محمد ابو تريكة: العنصرية في القارة العجوز ضد الافارقة
انتقد أسطورة الكرة المصرية والنادي الأهلي محمد أبو تريكة، ثقافة مشجعي كرة القدم في قارة إفريقيا والذين يدعمون الفرق الأوروبية بقوة في السنوات الأخيرة رغم العنصرية  و السخرية التي يتعرض لها اللاعبون الأفارقة أسبوعيا.

الأسطورة محمد أبو تريكة

وكان آخر ضحايا العنصرية في أوروبا من اللاعبين الأفارقة هو مهاجم نادي بورتو المنافس في الدوري البرتغالي ومنتخب مالي، موسى ماريجا، بعد هتافات معادية تجاهه من قبل جمهور فيتوريا جيماريش والتي جعلته ينسحب من المباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضي.

العنصرية في الدوريات الاوروبية

علق أبو تريكة على العنصرية في ملاعب القارة العجوز في تصريحات تلفزيونية لشبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، وقال: "الشعوب الإفريقية تعاني في الفترة الأخيرة، وأوروبا لا يهتمون بنا ولا يتابعوننا".
وواصل: "إنهم لا يعرفون حتى فرقنا، لكننا نعرف فرقهم، كل ما يفعلونه في أوروبا هو توجيه الإساءة العنصرية للاعبينا الأفارقة".
وأفاد: "إنهم يستخدمون الأفارقة فقط لمصالحهم وتحقيق أهدافهم الخاصة ويطردونهم بعد ذلك، لاعبونا دائمًا ما يتعرضون أسبوعيًا للعنصرية، والحكام يعاقبونهم بالبطاقات الصفراء والحمراء، إذا كان هناك رد فعل من اللاعب تجاه تلك التصرفات".
وواصل تصريحاته: "أنا لا أحب كرة القدم الأوروبية، لأنني لا أشجع سوى الأهلي فقط كفريق، وأتابع دوري أبطال إفريقيا"
islam kraiem
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الدوري الانجليزي .

جديد قسم : أخبار رياضية

إرسال تعليق