-->

لاعب ريال مدريد يحصل على جائزة الشهر

 أفضل لاعب في الدوري الإسباني عن شهر جانفي 

تيبو كورتوا,كورتوا,ريال مدريد,تصديات كورتوا,لاعب ريال مدريد يحصل على جائزة الشهر,تيبو كورتوا 2018,كرة القدم,مهارات كورتوا,حارس ريال مدريد,حارس ريال مدريد تيبو كورتوا,تصديات تيبو كورتوا,حارس,رونالدو,تيبو كورتوا ريال مدريد,أفضل لاعب في الدوري الإسباني عن شهر جانفي,#تيبو كرتوا,تيبوا كرتوا,اخبار كرة القدم,أفضل لاعب في الدوري الإسباني
لاعب ريال مدريد يحصل على جائزة الشهر
صرحت رابطة الأندية الإسبانية "لاليجا" عن لاعب الشهر في بطولة الدوري الاسباني خلال شهر جانفي  الماضي وهوالبلجيكي  حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، تيبو كورتوا.

الحارس كورتوا 

حصل كورتوا لاعب الدوري الاسباني على الجائزة بعد تألقه في الشهر الماضي، ونجح في المساهمة في صعود ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني في ظل المنافسة القوية والصعبة مع الغريم نادي برشلونة.

ريال مدريد

استطاع البلجيكي الفوز مع ريال مدريد بثلاث مباريات، واهتزت شباكه خلالها بهدف واحد فقط أمام فريق إشبيلية في المباراة التي أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو".

موعد تسليم الجائزة لكورتوا 

سيتم تسليم  كورتوا الجائزة لللاعب البلجيكي  قبل المباراة المقبلة لفريقه أمام سيلتا فيجو في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني يوم 16 فيفري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تونس.
islam kraiem
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الدوري الانجليزي .

جديد قسم : ريال مدريد

إرسال تعليق