القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

هزيمة غير منتظرة لريال مدريد أمام مانشستر سيتي و فوز وحيد أمام جالطة سراي

سقوط النادي الملكي أمام مانشستر سيتي على أرضه على ملعب بيرنابيو

هزيمة غير منتظرة لريال مدريد  أمام مانشستر سيتي و فوز وحيد أمام جالطة سراي
هزيمة غير منتظرة لريال مدريد  أمام مانشستر سيتي و فوز وحيد أمام جالطة سراي

مباريات ريال مدريد

تواصلت انهزامات ريال مدريد الاسباني هذا الموسم و كثرت نتائجه المتراجعة في دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو بيرنابيو منذ الموسم الماضي، بعدما كان حصنًا منيعًا أمام الضيوف.

ريال مدريد

ريال مدريدانهزم أمس بثنائية مقابل هدف على ملعب سانتياجو بيرنابيو أمام مانشستر سيتي في المباراة التي جمعت بينهما بذهاب دور الـ16 للمسابقة القارية.
خسارة النادي الملكي أمس جعلت الأنظار تتجه نحو نتائج الفريق في سانتياجو بيرنابيو منذ الموسم الماضي، حيث خرج الملكي من نفس الدور بعد الهزيمة 4/1 أمام أياكس على نفس الملعب.

دوري ابطال اوروبا

كشفت إحصائية أن ريال مدريد في آخر 6 مباريات على ملعب سانتياجو بيرنابيو في دوري أبطال أوروبا، لم يحقق سوى انتصار وحيد كان أمام جالطة سراي هذا الموسم.
في الموسم الماضي خسر من سيسكا موسكو 3/0 ثم السقوط برباعية أمام أياكس وتوديع البطولة، وهذا الموسم تعادل مع كلوب بروج في افتتاح مبارياته بالملعب العاصمي في المجموعات، وتعادل بهدفين لمثلهما أمام باريس سان جيرمان، بعد الفوز على جالطة سراي بسداسية نظيفة وهو الانتصار الوحيد.
وأخيرًا السقوط أمام مانشستر سيتي أمس بثنائية مقابل هدف، لتكون القاعدة مؤخرًا هي تعثر النادي الملكي على ملعبه، والاستثناء لـ ريال مدريد هو الفوز. ولاى نعلم ما سبب هذه النتائج المتردية و الهزائم المتتالية لنادي ريال مدريد.
reaction:

تعليقات