About Me

مسيرة سيرخيو راموس مع الاندية

سيرخيو راموس: ريال مدريد

سيرجيو راموس,سيرخيو راموس,برشلونة,ريال مدريد,راموس,كريستيانو,رونالدو,هدف سيرخيو راموس,سيرخيو راموس مع منتخب اسبانيا,سيرجيو راموس 2019,بطولات والقاب سيرخيو راموس,حياة سيرجيو راموس,سيرجيو راموس 2020,سيرجيو راموس حزين,سيرجيو راموس هو هو,سيرجيو راموس يرقص,انجازات والقاب سيرخيو راموس,سيرجيو راموس اهداف
مسيرة سيرخيو راموس مع الاندية
سيرخيو راموس غارسيا هو لاعب كرة قدم إسباني يلعب مع نادي ريال مدريد في الدوري الإسباني ويعتبر افضل مدافع في تاريخ الملكي.

سيرخيو راموس مع إشبيلية

بدأ سيرخيو راموس مسيرته الكروية مع نادي إشبيلية المحلي، حيث شارك معهم من خلال أكاديمية الشباب للنادي جنبا إلى جنب مع خيسوس نافاس وأنتونيو بويرتا. 
شارك لأول مرة مع الفريق الأول في الدوري الاسباني في 1 فيفري 2004، بعد دخوله كبديل في الدقيقة 64 لفرانسيسكو جلاردو في مباراة الخسارة 1–0 أمام ديبورتيفو لاكورونيا.


كأس الاتحاد الأوروبي

في موسم 2004–2005، شارك راموس في 41 مباراة حيث احتل إشبيلية المركز السادس وتأهل لكأس الاتحاد الأوروبي، وسجل في مبارياته ضد ريال سوسيداد (2–1)، وريال مدريد (2–2).
في تلك النسخة من البطولة الأوروبية، سجل أول هدف قاري له، ليساعد فريقه على الفوز 2–0 أمام ناسيونال ماديرا في ملعب رامون سانشيز بيزخوان في الجولة الأولى (4–1 المجموع).

راموس مع ريال مدريد 

انتقل لريال مدريد مقابل 27 مليون يورو ما يعادل 30 مليون دولار وفي نهاية الموسم التالي خاض أول مباراة له مع الفريق في سبتمبر 2005 وعلى الرغم من الدفع به عادة في مركز الظهير الأيمن في بداية مسيرته بالملاعب فانه لعب في بعض الأحيان في مركز قلب الدفاع وهو المركز الذي لعب فيه لاحقا بشكل منتظم مع ناديه ومنتخب اسبانيا.

اول القاب راموس مع الملكي

نال أول ألقابه على صعيد دوري الدرجة الأولى الاسباني موسم 2006–2007 تحت قيادة الايطالي فابيو كابيلو وأعقب ذلك بلقب آخر في الموسم التالي ثم عين القائد الثاني للفريق خلف الحارس إيكر كاسياس.
في موسم 2010–11 فاز ريال مدريد على نادي برشلونة بنتيجة 1–0 ليحرز لقب كأس ملك إسبانيا 2011، وتصدر راموس عناوين الصحف عندما سقط كأس البطولة من بين يديه وهو يقف أعلى حافلة الفريق لتستقر تحت إطارات الحافلة.
في موسم 2011–12 أنهى ريال مدريد استحواذ برشلونة على اللقب المحلي على مدار ثلاث سنوات.
في موسم 2013–14 سجل هدفا بالرأس في اللحظات الأخيرة ليدفع بلقاء ريال أمام أتليتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2014 نحو وقت إضافي ومضى ريال قدما ليفوز بلقبه الأوروبي العاشر منهيا أكثر من عقد من الفشل في نيل لقب البطولة.

دوري أبطال أوروبا

في 20 أوت 2017، وخلال المباراة الأولى لريال مدريد في الدوري الإسباني حصل راموس على البطاقة الحمراء رقم 23 في مسيرته (بما في ذلك 18 بطاقة حمراء تلقاها في الدوري فقط).


أكثر لاعب طُرد في تاريخ الليغا الإسبانية 

في نفس الموسم وخلال الجولة 14 من الدوري؛ نال سيرخيو بطاقة حمراء جديدة ليُصبح بذلك أكثر لاعب طُرد في تاريخ الليغا الإسبانية بواقع 19 بطاقة حمراء. 
لعب راموس إحدى عشر مباراة في دوري أبطال أوروبا موسم 2017–2018 وسجل خلال تلك النسخة هدف وحيد وقاد فريقه للنهائي ليُتوج باللقب للمرة الثالثة على التوالي والثالثة عشر في تاريخ النادي وقد برز راموس في المباراة النهائية بفضل أداءه بعدما قدم مباراة جيدة وتصدى للسنغالي مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي ساديو ماني؛ لكنه تعرَّض لانتقادات كثيرة بسبب تدخله على المصري محمد صلاح مما تسبب في إصابته في كتفه والخروج باكيا من أرضية الملعب بعد مرور حوالي نصف ساعة من الشوط الأول.

حادثة الكأس المكسور

تسبب سيرخيو راموس بعد فوز ناديه ريال مدريد بنهائي كأس الملك أمام غريمهم التقليدي برشلونة بواقعة مؤسفة بتحطيم كأس البطولة.
تعود تفاصيل الواقعة عندما كان اللاعبون يتبادلون حمل الكأس، ولم يستطع راموس الإمساك به جيدا، ليسقط على الأرض، وفشل سائق الحافلة المكشوفة التي كانت تقل اللاعبين في تفادى الكأس، ليتعرض الكأس للتحطم تحت عجلات الحافلة.

اقرأ أيضا:
حياة سيرخيو راموس خارج المستطيل الاخضر
مسيرة سيرخيو راموس مع منتخب اسبانيا
انجازات والقاب سيرخيو راموس

إرسال تعليق

0 تعليقات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️