-->

قائمة منتخب ايطاليا المشاركة في بطولة يورو 2020

روبرتو مانشيني: الاعلان عن  أغلب أسماء قائمة إيطاليا في يورو 2020

ايطاليا,ايطاليا يورو 2020,إنتقالات اللاعبين 2020,مباراة,أمم أوروبا 2020,منتخب ايطاليا 2020,تصفيات امم اوروبا 2020,إيطاليا,موعد تصفيات يورو 2020,تصفيات يورو 2020,تصفيات اليورو,التصفيات المؤهلة ليورو 2020,اهداف,يورو 2020,تصفيات يورو 2020 اهداف,اهداف اليوم
منتخب ايطاليا 2020
صرح المدير الفني لمنتخب إيطاليا الأول روبرتو مانشيني، أنه حسم أغلب أسماء لاعبي قائمة منتخب الأتزوري التي سوف تشارك في بطولة يورو 2020 في الصيف القادم.

بطولة امم اوروبا 2020

يتواجه منتخب إيطاليا ضمن فرق المجموعة الأولى من البطولة مع منتخبات تركيا، سويسرا وويلز، وستبدأ مشوارها بمباراة الافتتاح أمام الأتراك يوم 12 جوان، على ملعب "الأولمبيكو" في العاصمة "روما".
وأعلن  مانشيني عن القائمة في تصريحات مع شبكة "سكاي سبورت إيطاليا" وقال: "نعم، لقد حسمت معظم اللاعبين الذين سيتواجدون في قائمة الأتزوري في كأس أمم أوروبا".

نادي روما

وتابع: "من المحزن أن زانيولو (جناح نادي روما) قد تعرض لإصابة قوية، لأنه كان ضمن اللاعبين المنضمين للقائمة نظرًا لتميزه باللعب في أكثر من مركز، لكن أعتقد أنني قمت باختيار لاعبين مميزين آخرين في خط الوسط والهجوم".

يوفنتس

وعن إمكانية ضم كيليني لاعب يوفنتس بعد عودته من الإصابة أفاد : "لاعب مهم بالنسبة لنا، ويمتلك خبرة كبيرة ويمكننا الاعتماد عليه مع اللاعبين الشباب المتواجدين في المنتخب".

مباريات ايطاليا الودية 2020

واختتم تصريحاته بالحديثه عن المباراتين الوديتين أمام منتخبي إنجلترا وألمانيا في مارس: "نمتلك منتخبا قويا، ومثل هذه المباريات أمام منتخبات كبرى في القارة تعطينا الثقة وتضعنا في المكانة التي نستحقها قبل بداية اليورو بعد أشهر من العمل الجاد".
islam kraiem
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الدوري الانجليزي .

جديد قسم : أخبار رياضية

إرسال تعليق