تحميل اغاني النادي الافريقي Mp3

اغاني النادي الافريقي Mp3

النادي الافريقي,النادي الإفريقي,الافريقي,أغاني النادي الافريقي,الإفريقي,اغاني النادي الإفريقي,الاغاني النادي الافريقي,أغني النادي الافريقي _,يا حياتنا,أروع أغاني النادي الافريقي,جميع أغاني النادي الافريقي,أجمل أغاني النادي الافريقي
تحميل اغاني النادي الافريقي Mp3
جمهور النادي الافريقي أو لجنة أحباء النادي الإفريقي التي توجد لها خلايا داخل البلاد التونسية، وقد ظهرت إلى جانبها بعض المجموعات من الأنصار التي تهدف إلى تأطير جمهور النادي وتنظيم الدخلات خلال المقابلات الكبرى. 

أغاني النادي الافريقي

تحمل هذه المجموعات أسماء باللغة الأنقليزية بما يدل على تأثر أصحابها بمجموعات أنصار الفرق الأوربية، ومن هذه المجموعات: أفريكن وينرز التي تنتمي إلى حركة الألتراس والتي ظهرت عام 1995، وكانت إلى أكتوبر 2003 تسمى أولاد الفيراج وهي من أقوى المجموعات في العالم العربي.

أجمل أغاني النادي الافريقي

في هذا المقال سنقدم لكم اجمل اغاني مجموعات النادي الافريقي التي يمكنك تحميلها على صيغة mp3.

جميع أغاني النادي الافريقي

مجموعة وليدرز كلوبيسة التي ظهرت عام 2003 وشعارها: "أكثر من مجموعة، أسلوب حياة" ومجموعة فندال نورث قد كانت نورث فندالز دائما تتشاجر مع مجموعة بلود اند قولد و كانت دودجرز كلوبيست وهي اقوى مجموعة بتونس وأفريكن يونتد ويانكي كلوبيسة وشيكوس لاتينوس و lod borachod و jokers clubistes و africain fidelo ...
وقد كتبت أسماء هذه المجموعات على الجدران بتونس العاصمة إلى جانب أكرونيم A.C.A.B. وقد قامت خمسة من هذه المجموعات وهي الأفريكان وينرز والتي احتلت عام 2010 المرتبة الثانية ضمن الالتراس العربي والمرتبة الثامنة عالميا  ومجموعة الليدرز والدودجرز والشيكوس والفاندالز بالتوقيع على اتفاقية فيما بينها تنطوي بموجبه تحت مسمى الكورفا نور تحت شعار الكل متحد الكل أفريقي.

أروع أغاني النادي الافريقي

يوجد تنافس كبيرا من أجل التفوق بين النادي الأفريقي والترجي الرياضي، الذي يوجد بين الجماهيير بين ناديين العاصمة، والمعروفة باسم دربي تونس كما هناك أيضا التنافس مع أنصار النجم الرياضي الساحلي، الناديين يتنفسان بشكل منتظم للحصول على لقب بطل تونس.

اغاني النادي الإفريقي

في نهائي كأس تونس 2017 رفعة لافتة في المنحني الشمالي  كتب عليها بالعربية كرهناكم يا حكًام تحاصرون قطر و إسرائيل في سلام بعد المباراة تم القبض على رافعي هذه اللافتة بتهمة التحريض على الشغب و الفوضى و تم إحتجازهم في معتقل بُشوشة و بعد أسبوعين تم الإفراج عنهم والعشرات من وسائل الإعلام العالمية نشرت صور للافتة ومن أهمها قناة الجزيرة و سي أن أن و غيرها.

islam kraiem
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اساطير الرياضة .

جديد قسم : تطبيقات

إرسال تعليق