القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

مانشستر سيتي يستخدم حيلة قانونية للمشاركة بدوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي يستخدم حيلة قانونية لنفي الاتهامات

Manchester City
Manchester City
يتمسك نادي مانشستر سيتي باللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل على الرغم من تعرضه لعقوبة الإيقاف عامين بسبب "خروقات عن طريق إخفاء ملايين تحت عقود رعاية" بالإضافة إلى الحظر فرضت غرامة مالية بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني.

مانشستر سيتي

ويأمل السيتي أن تقبل محكمة التحكيم الرياضية استئنافه حيث رفض الرئيس التنفيذي للنادي فيران سوريانو الاتهامات وقال: "ببساطة، اتهامات غير صحيحة".
الجديد أن الصحف البريطانية أشارت إلى أن السيتي يعتقد أنه سيشارك الموسم المقبل في دوري الأبطال بغض النظر عن نتيجة الاستئناف، إذ لم يُحدد حتى الآن موعد البت وإصدار القرار النهائي.
ففي حديث لصحيفة "ديلي ميل" كشف كريستوفر فلاناغان مدير التحرير بمجلة القانون الدولي الرياضي أنه يمكن للسيتي تقديم طلب الحصول على "التدابير المؤقتة" ما يعني وقف الحظر بانتظار جلسة استماع كاملة.

اخبار مانشستر سيتي

وأضاف: إذا فعل ذلك فسيتمتع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بحق الرد، وسيعود الأمر حينها إلى المحكمة لتقرر إيقاف التدابير المؤقتة أم لا. وأكمل: عندها ستنظر المحكمة في جوانب أخرى مثل: هل سيتحقق ضرر على السيتي وعلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أم لا.
من المفترض أن يتم البث في القضية يوم الثالث من جوان، أي قبل ثمانية أيام من قرعة الدور التأهيلي لدوري الأبطال يوم 11 جوان.
لذلك، إذا وصلنا إلى اليوم الاول من جوان وكانت القضية دون حل، فسيتم قبول طلب السيتي وسيلعب في النسخة المقبلة من دوري الأبطال، وفي حال ثبتت العقوبة بعد ذلك فسيحظر من المشاركة في النسختين التاليتين.
reaction:

تعليقات