القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

رسميا السلطات الفرنسية تؤجل كأس فرنسا لموعد غير محدد و تمنع الجماهير من الحضور

رسميًا.. بسبب فيروس كورونا تأجيل  مباراة نهائي كأس فرنسا

كأس فرنسا,فرنسا,نهائي كأس فرنسا,باريس سان جيرمان,الدوري الفرنسي,كرة القدم,مباراة,اهداف باريس سان جيرمان,نيمار,جمهور كأس فرنسا,اهداف كاس فرنسا,روسيا 2018,كاس العالم,باريس,مباراة باريس سان جيرمان,باريس سان جيرمان وليون,باريس سان جيرمان اليوم,ملخص
كأس فرنسا
صرحت السلطات الفرنسية تأجيل نهائي كأس الرابطة الفرنسي، لأجل غيرمحدد، والذي كان سيجمع بين باريس سان جيرمان وأولمبيك ليون بسبب فيروس كورونا و ستقام بعض المبارياة الاخرى بدون حضور جماهير.

كاس فرنسا

تم تأجيل المباراة، وسط استمرار انتشار فيروس كورونا في فرنسا، حيث كانت من المفترض أن تلعب يوم 4 أفريل المقبل على ملعب فرنسا الدولي.
ولم يقترح الاتحاد الفرنسي لكرة القدم أي موعد محدد، واتخذ القرار النهائي وأبلغ كلا الناديين، اليوم الأربعاء.
ونتيجة لتأجيل المباراة النهائية، ستقام مباراة ليون ونيميس، وباريس سان جيرمان وميتز، يوم 4 و5 أبريل على الترتيب، بدون جمهور.
وكان الاتحاد الفرنسي أعلن أمس الثلاثاء، أن جميع مباريات دوري الدرجة الأولى والثانية، ستلعب بدون جمهور حتى 15 أبريل المقبل على الأقل، كجزء من الإجراءات الوطنية الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.
ومن المقرر أن يواجه باريس سان جيرمان، بوروسيا دورتموند مساء اليوم في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب بارك دي برانس، بدون جماهير.
جدير بالذكر، أن هناك 1748 حالة مؤكدة تعرضت للإصابة بفيروس كورونا في فرنسا، ووفاة 33 شخصًا.
reaction:

تعليقات