القائمة الرئيسية

الصفحات

الاتحاد الإسباني يلمح لإلغاء وديتي ألمانيا وهولندا بسبب كورونا

اسبانيا,المنتخب الإسباني,المنتخب,إسبانيا,المنتخب الاسباني,الاسباني,كرة القدم,أخبار,راموس,المنتخب الإسباني,المغرب,للمنتخب الاسباني,العالم,اهداف المنتخب الاسباني,العراق,ريال مدريد,المنتخب المغربي,منتخب اسبانيا,منتخب إسبانيا,الدوري الاسباني
الغاء ودية ألمانيا وهولاندا

ألمح المدير الرياضي للاتحاد الإسباني لكرة القدم، خوسيه فرانسيسكو مولينا، في إلغاء مباراتي منتخب اسبانيا أمام منتخبي ألمانيا وهولندا الوديتين في نهاية شهر مارس الحالي.

أخبار منتخب اسبانيا

وأعلن الاتحاد منذ قليل إيقاف الدوري الإسباني لمدة أسبوعين على الأقل بسبب انتشار فيروس كورونا الخطير، في العديد من المدن في أنحاء البلاد.
وعلق مولينا على موقف المباراتين في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، وقال: "حتى الآن، لا يوجد شيء رسمي بخصوص مباريات المنتخب الإسباني".
وتابع: "لكن ما سيحدث خلال الأيام المقبلة واضح، إنها مسألة وقت، والآن علينا التفكير فقط في تقليل الضرر الناجم عن الفيروس وأن نتحمل المسئولية، هذا هو المهم".
وكان من المفترض أن يواجه منتخب إسبانيا نظيره ألمانيا في ملعب "واندا متروبوليتانو" يوم 26 مارس، ثم يتوجه إلى ملعب "امستردام أرينا" في هولندا لملاقاة المنتخب البرتقالي بعد 3 أيام.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع