القائمة الرئيسية

الصفحات

ضحايا الأندية الرياضية من كورونا

فيروس كورونا,كورونا,الصين,فيروس كورونا في مصر,الدوري الإيطالي,من هم ضحايا كورونا في الرياضة,فيروس كورونا في الصين,فيروس كورونا الجديد,منظمة الصحة العالمية,كورونا الجديد,فيروس,كورونا الصين,كرة القدم,فيروس كورونا اعراضه واسبابه,فايروس كورونا
من هم ضحايا كورونا في الرياضة

اخبار الدوري الايطالي

بعد اصابة لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي المدافع دانيلي روغاني بعد اختبارات الكشف عن الفيروس المستجد منذ أيام قليلة و التي كانت ايجابية، لتتبعه إجراءات الحجر الطبي للاعبي "السيدة العجوز" من بينهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المتواجد في البرتغال حاليا.
كما خرج  نادي سمبدوريا للإعلان عن إصابة سبعة من لاعبيه أبرزهم مانولو جابياديني، تبعه نادي فيورنتينا بإعلان مرض مهاجمه الصربي دوسان فالهوفيتش.

اخبار الدوري الانجليزي

بعد أن بدت الأمور بعيدة عن الملاعب الإنجليزية ورفضت رابطة الدوري الإنجليزي إيقاف عجلة المسابقة عن الدوران، جاءت إصابة الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال لتقلب الأمور رأسا على عقب وذلك مساء الخميس.
لتسارع رابطة "الدوري الانجليزي الممتاز" إلى تعليق المباريات بعد خروج نادي تشيلسي معلنة عن إصابة الجناح كولوم هودسون أودوي، أمس الجمعة.

أقرأ ايضا:

سارع نادي بورنموث الإنجليزي لوضع حارس مرماه أرتور بوروك و4 مدربين من الجهاز الفني في العزل، بعد ظهور أعراض فيروس كورونا عليهم.
وكشف ليستر سيتي عن إصابة ثلاث لاعبين قام بعزلهم فورا عن بقية عناصر فريقه.

اخبار الدوري الاسباني

وإلى إسبانيا كانت الصدمة داخل جدران نادي ريال مدريد بعد الإعلان عن إصابة ضمن صفوف فريق النادي بكرة السلة، ليجبر النادي لاعبيه بكرة القدم والسلة على العودة إلى منازلهم للخضوع للحجر الصحي.
كما وصل فيروس "كورونا" المستجد إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، بخمسة إصابات دفعة واحدة رصدت جميعها في فريق فالنسيا.
وفي فرنسا أعلن نادي تروا المنافس في دوري الدرجة الثانية الفرنسي لكرة القدم، أن اثنين من لاعبيه أصيبا بفيروس كورونا.
وسجل الدوري الألماني لكرة القدم أول إصابة بفيروس كورونا، بإعلان نادي بادربورن إصابة لاعبه لوكا كيليان البالغ 20 عاما بالفيروس الجمعة.
وبعد الإعلان عن تعليق الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا، أعلن الاتحاد الأوروبي رسميا أمس إيقاف بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي لأجل غير مسمى بسبب تفشي فيروس كورونا في دول القارة العجوز. 

اقرأ ايضا:
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع