القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

اللاعب: آرتور ميلو

برشلونة,ارثر ميلو,ارثر,ميسي,رونالدو,آرثر ميلو,مهارات ارثر ميلو,ميلو,ريال مدريد,البرازيل,ارتور ميلو,ارثور,تشافي,اخبار برشلونة,عصام الشوالي,ارثر ميلو وميسي,لمسات ارثر ميلو,مهارات,أرثور,اهداف,معلومات عن ارثر ميلو,ارثر ميلو ويكيبيديا,برشلونه,آرتور ميلو
آرتور ميلو
ولد آرتور هينريك راموس دي أوليفيرا ميلو في 12 من أوت 1996، يلقب بآرتور وهو لاعب كرة قدم برازيلي يلعب في مركز الوسط مع نادي برشلونة الإسباني ومنتخب البرازيل.

مسيرة آرتور ميلو الكروية

بدأ آرتور مسيرته مع نادي مسقط رأسه غوياس في سن الثانية عشر وفي عام 2010، بعد أن شوهد في بطولة الشباب، انتقل إلى غريميو.

نادي غريميو

في جانفي 2015، وبعد أداءه المثيرة للإعجاب في كأس ساو باول، تمت ترقية آرتور من فريق فئة الشباب إلى الفريق الأول تحت قيادة المدرب لويس فيليبي سكولاري. 
بدأ بشكل غير متوقع في أول مباراة للفريق، ضد ايموري في بطولة غاوتشو وفي عام 2016، لعب آرتور أول مباراة له في الدوري البرازيلي في المباراة الأخيرة من الموسم، وخسر فريقه المباراة بنتيجة 1–0 ضد بوتافوغو ريغاتاس، بعد أن دخل كبديل محل كايو في الشوط الثاني.
في عام 2017، أصبح آرتور يشارك بأستمرار مع الفريق الأول بعد أن قدم سلسلة من العروض الجيدة في الدوري البرازيلي وبطولة غاوتشو. 
لعب أول مباراة له في كأس ليبرتادوريس في مباراة التعادل 1–1 ضد غواراني، كما حصل على لقب "رجل المباراة" بعد إكماله 40 تمريرة صحيحة بنسبة 100٪. 


اسلوب لعب آرتور ميلو

طريقة لعبه وأسلوب بناءه للهجمات يشبه لاعبي خط الوسط الإسبانيين أندريس إنييستا وتياغو ألكانتارا وبسبب أداءة وطريقة لعبه جذب أنظار بعض الأندية الأوروبية مثل تشيلسي ونادي برشلونة و أتلتيكو مدريد.
في شهر ماي، سجل آرتور أول هدف في مسيرته، وكان في المباراة الافتتاحية لكأس البرازيل ضد فلومينينسي في مباراة الفوز 3–1.



اقرا ايضا:

برشلونة

في 11 مارس 2018، توصل نادي برشلونة إلى اتفاق مع نادي غريميو بشأن انتقال آرتور ووافق النادي الكتالوني على دفع 30 مليون€ بالإضافة إلى 9 مليون€ متغيرات إضافية.
في 28 جويلية، سجل آرثر هدفاً رائعاً في أول مباراة له ضد توتنهام هوتسبير في مباراة ودية ببطولة الكأس الدولية للأبطال قبل بداية الموسم.

كاس السوبر الإسباني

في 12 أوت شارك في أول مباراة رسمية له مع برشلونة، وكانت في كأس السوبر الإسباني ضد نادي إشبيلية وأنتهت المباراة بفوز البلوغرانا بنتيجة 2–1 ليحقق أول ألقابه معهم.

منتخب البرازيل

مثل آرتور منتخب البرازيل في الفئات السنية تحت 17 وتحت 20 سنة وتم أستدعاه لمنتخب البرازيل تحت 17 سنة للعب في بطولة أمريكا الجنوبية تحت 17 سنة في عام 2013. في 15 سبتمبر 2017، تم أستدعاه لأول مرة لمنتخب البرازيل الأول لمواجهة بوليفيا وتشيلي في تصفيات كأس العالم 2018.

كوبا امريكا 2019

قدم آرتور ميلو مردودا مميزا في كوبا امريكا 2019 وقد تمكن من رفع الكاس الغالية بعد الانتصار على منتخب البيرو بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد رغم غياب نجم المنتخب نيمار دا سيلفا عن الدورة بسبب الاصابة التي تعرض اليها اما منتخب قطر في مباراة ودية.

انجازات والقاب آرتور ميلو

نادي غريميو
كأس ليبرتادوريس (1): 2017
بطولة غاوتشو (1): 2018
نادي برشلونة
على المستوى الفردي
الدوري البرازيلي تشكيلة السنة (1): 2017
الدوري البرازيلي أفضل لاعب واعد (1): 2017
reaction:

تعليقات