> موعد الانتقالات الصيفية 2020 في الدوري الانجليزي

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد الانتقالات الصيفية 2020 في الدوري الانجليزي

سوق الانتقالات الصيفية 2020 - الدوري الانجليزي

الدوري الانجليزي,عودة الدوري الانجليزي,الدوري الإنجليزي,الدورى الانجليزى,ترتيب الدوري الإنجليزي,الدوري الانجليزي الممتاز,الدوري,الدوري الاسباني,اخبار الدوري الانجليزي,تدريبات الدوري الانجليزي,ترتيب هدافي الدوري الانجليزي,ترتيب هدافين الدوري الانجليزي,موعد الانتقالات الصيفية 2020 في الدوري الانجليزي,الدوري الانجليزي امس,موعد الدوري الانجليزي,هداف الدوري الانجليزي,الدوري الانجليزي اليوم,ترتيب الدوري الانجليزي,هدافي الدوري الانجليزي,هدافى الدوري الانجليزي,انطلاق الدوري الانجليزي
موعد الانتقالات الصيفية 2020 في الدوري الانجليزي
اتخذت فرق الدوري الإنجليزي قرارا بشأن الموعد الرسمي لسوق الانتقالات الصيفية 2020، بعد تأجيل المسابقات في وقت لاحق بسبب تفشي فيروس كورونا.
وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم،  قد أعلن عن موعد إغلاق الميركاتو الصيفي الرسمي في الخامس من أكتوبر المقبل، قبل بداية بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.
ولكن يويفا أعطى كامل الحرية للاتحادات المحلية من أجل تحديد موعد بداية سوق الانتقالات، حيث فتح الاتحاد الفرنسي النافذة أمام أنديته منذ شهر جوان الماضي، وفي ألمانيا سيتم فتح باب الانتقالات الرسمي في 14 جويلية.

الدوري الانجليزي

وقررت أندية الدوري الإنجليزي تأجيل الانتقالات الصيفية وجاء ذلك بسبب دراستهم لإمكانية تمديد فترة الانتقالات لمدة أسبوعين عن الموعد المحدد من قبل الاتحاد الأوروبي، بسبب الأندية المتضررة من تعليق النشاط في الفترة الماضية بسبب كوفيد 19.
ومن المرجح بحسب ما نشرت شبكة "بي بي سي" البريطانية، أن يكون القرار النهائي بشأن موعد الانتقالات في 24 جويلية الجاري، ضمن اجتماع الأندية للإعلان عن موعد بدء الموسم الجديد.

الدوري الإنجليزي الممتاز 2021

حتى الآن هناك مقترح ببداية الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم المقبل في 12 سبتمبر وهو الاحتمال الأكبر، ولكن لم يتم حسم الموعد حتى الآن، حتى لا يؤثر على مواعيد مباريات كأسي الاتحاد والرابطة.

اقرأ أيضا: اساطير كرة القدم

اقرأ أيضا: اساطير الرياضة
reaction:

تعليقات