> عدد أهداف كريستيانو رونالدو طوال مسيرته الكروية

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

عدد أهداف كريستيانو رونالدو طوال مسيرته الكروية

عدد أهداف كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو,اهداف كريستيانو رونالدو,مهارات كريستيانو رونالدو,اهداف كريستيانو رونالدو 2020,اجمل اهداف كريستيانو رونالدو,اهداف رونالدو,جميع اهداف كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس,جميع اهداف كرستيانو رونالدو 17,رونالدو,جميع اهداف كريستيانو رونالدو مع اليوفنتوس 2020,10 أهداف مدهشة لكريستيانو رونالدو حيرت العالم !!,جميع اهداف كرستيانو رونالدو 17 على برشلونة,كريستيانو,كريستيانو رونالدو 2019,كريستيانو رونالدو 2020,كريستيانو رونالدو وميسي,كريستيانو رونالدو يتنكر,كريستيانو رونالدو ضد ميسي
عدد أهداف كريستيانو رونالدو طوال مسيرته الكروية
توّج كريستيانو رونالدو مجهوداته الكبيرة خلال مسيرته الكروية بإنضمامه للهدافين التاريخيين حيث سجل الى حد الان 735 على مختلف الأصعدة، سواءً على صعيد منتخب البرتغال أو مع مختلف الفرق التي لعب بها.

هدافي العالم

سجل رونالدو الهدف رقم 700 من خلال نجاحه من ركلة جزاء مع منتخب البرتغال في شباك منتخب أوكرانيا، في المباراة التي انتصر فيها برازيل اوروبا بهدفين مقابل هدف ضمن تصفيات كاس امم اوروبا 2020.

ترتيب هدافي العالم

الهدف رقم 700 في مسيرة كريستيانو رونالدو جعلته سادس أكثر هدافي الكرة عبر تاريخها بعد النمساوي جوزيف بيكان والبرازيلين روماريو وبيليه واللاعب المجري بوشكاش والألماني جيرد مولر والمجري بوشكاش.

جميع اهداف كريستيانو رونالد - 700 هدف


ملخص الفيديو

450 هدف مع ريال مدريد 
118 هدف مع مانشستر يونايتد 
كانت اهداف كريستيانو رونالدو كالتالي : 
450 هدف مع ريال مدريد 
118 هدف مع مانشستر يونايتد 
95 هدف مع البرتغال 
32 هدف مع يوفنتوس 
خمسة اهداف مع سبورتينغ لشبونة 
كانت اهداف الدون رونالدو على الشكل التالي : 
105 هدف من خارج منطقة الجزاء 
595 هدف من داخل منطقة الجزاء 
55 هدف من ضربة حرة مباشرة 
113 هدف من ركلة جزاء 
54 هاتريك 
444 هدف بالقدم اليمنى 
126 هدف بالقدم اليسرى 
128 هدف بالراس 
هدفين بطرق اخرى

سبورتينج لشبونة

في خلال الموسم الذي قضاه كريستيانو رونالدو مع سبورتينغ لشبونة تمكن من تسجيل خمسة اهداف.
سبورتينج لشبونة : خمسة أهداف

مانشستر يونايتد 

قضى كريستيانورونالدو ست مواسم مع الشياطين الحمر، لم يتوان عن الظهور في كافة الأوقات كالاهب رقم واحد، وتوِّج مع مانشستر يونايتد بعدد كبير من البطولات أهمها كان دوري أبطال أوروبا على حساب نادي تشيلسي في 2008.

الدوري الانجليزي

كان كريستيانو في مانشستر يلعب كجناح بالدرجة الأولى أكثر منه مهاجم صريح ولكن على الرغم من مركزه كان واحدًا من هدافي الدوري الانجليزي، حيث احرز في موسم 2008 42 هدفًا وهو كان رقمًا قياسيًا في حينها، وبالتأكيد فإن هذا الرقم التهديفي يعد انجازا كبيرا نظرا لمركزه.

الدوري الانجليزي الممتاز

في اخر موسم لرونالدو في الدوري الانجليزي الممتاز قبل الانتقال الى النادي الملكي سجل 26 هدفًا، وقد تمكن من تحقيق جائزة الكرة الذهبية على حساب ليونيل ميسي.
مانشستر يونايتد : 118 هدفًا

ريال مدريد 

انضم رونالدو إلى ريال مدريد في عام 2009 بقيمة مالية قياسية بلغت 94 مليون يورو، ليكون الصفقة الأغلى في التاريخ.
تمكن كريستيانو في الموسم الاول الذي قضاه مع المدرب مانويل بلجريني  من احراز 33 هدفًا.
تحوّل كريستيانو رونالدو من مجرد جناح لديه نزعة تهديفية إلى هداف أسطوري، وانفجر مع النادي الملكي خاصة بعد تعاقد ريال مدريد مع المدرب جوزيه مورينيو، حيث تحول رونالدو إلى ماكينة اهداف.
على طول تواجد مورينيو في ريال مدريد، لم يقل رونالدو عن 50 هدفًا مطلقًا، بل أحرز 53 هدفًا في موسم مورينهو الأول، ثم 60 هدفًا في موسمه الثاني، واكتفى بـ 55 هدفًا في الثالث.

هداف العالم التاريخي

واصل رونالدو توهجه مع كارلو أنشيلوتي وخاصة مع زين الدين زيدان، ليكون إجمالي ما سجله فقط بقميص ريال مدريد 450 هدفًا في مختلف البطولات، ولا يُنسى له التتويج بأربعة القاب لدوري ابطال اوروبا منها ثلاثة متتالية في إنجاز فريد من نوعه كان للدون الأثر الأكبر فيه بشهادة الجميع.
ريال مدريد : 450 هدفًا

كم يبلغ عدد أهداف كريستيانو رونالدو في مسيرته 2019

انضم كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس  قادماً من صفوف ريال مدريد في صفقة قياسية بلغت 100 مليون يورو، وذلك على الرغم أن النجم البرتغالي تخطى عامه الثلاثين ولكن بسبب قدراته الخارقة تم دفع هذا المبلغ من أجل التعاقد معه حتى وإن كان في الرابعة والثلاثين من عمره، لأنه لازال يمكنه صناعة الاهداف و تقديم مردود كبير بسبب سعيه الدائم للحفاظ على لياقته.
كالعادة أثبت رونالدو نفسه في المباريات الصعبة، وتمكن من تسجيل العديد من الاهداف في جميع البطولات التي شارك بها الى حد الان.
يوفنتوس: 63 هدفًا

منتخب البرتغال

بدأ كريستيانو مسيرته مع منتخب البرتغال في عمر الـثمانية عشرة عامًا وحقق وصافة كاس امم اوروبا 2004 واحتل المركز الرابع في كاس العالم 2006 بألمانيا، ثم برهن على قيادته بعدما تمكن مع منتخب بلاده من تحقيق بطولة امم اوروبا 2016 بفرنسا على حساب منتخب فرنسا بطل العالم 2018.

عدد أهداف رونالدو

يعتبر كريستيانو أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف الدولية برصيد 99 هدفًا وهو وصيف النجم علي دائي الإيراني الذي سجل 109 هدفا.

مواضيع ذات صلة:
كم عدد أهداف ميسي في مسيرته الكروية

اقرأ أيضا:
كل ماترد معرفته عن ليونيل ميسي

الكلمات المفتاحية:
كريستيانو رونالد,رونالدو,اهداف كريستيانو رونالدو,مهارات كريستيانو رونالدو,يوفنتس
reaction:

تعليقات