> جوزيه مورينهو:"كل ما يهمني هو فريققي ديلس ألي لن يكزن متاحا لمواجهة ليستر يوم الأجد"

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

جوزيه مورينهو:"كل ما يهمني هو فريققي ديلس ألي لن يكزن متاحا لمواجهة ليستر يوم الأجد"

مانشستر يونايتد محظوظ يقرارات التحكيم و كل ما يهمني هو فريقي

جوزيه مورينهوكل ما يهمني هو فريققي  ديلس ألي لن يكزن متاحا لمواجهة ليستر يوم الأجد
جوزيه مورينهو
الدوري الانجليزي


يتحدث جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي، أن فريقه السابق مانشستر يونايتد محظوظ بعض الشيء و خاصة مع التحكيم .
يواجه توتنهام  ليستر سيتي، يوم  الأحد القادم، ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد

يحتل ليستر سيتي المركز الرابع برصيد 62 نقطة، بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس.
وصرح مورينيو، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لا أعرف حسابيًا ماذا يحتاج مانشستر يونايتد بالضبط للتأهل لدوري أبطال أوروبا، أعتقد أنهم سيلعبون المباراة الأخيرة مع بعض٫ ولا أعرف ما إذا كان من الممكن أن تحسم الأمور يوم الأحد، ولا أعرف ما إذا كان تشيلسي في وضع آمن، كل ما يهمني هو فريقي".
وأضاف المدرب البرتغالي: "إذا نجح مانشستر يونايتد في التأهل لدوري أبطال أوروبا فهذا يعني أنهم لعبوا بشكل جيد للغاية في النصف الثاني من الموسم، وعندما تلعب بشكل جيد، فأنت تستحق ذلك".
وقال: "علاوة على ذلك، يعلم الجميع أنهم كانوا محظوظين قليلاً، في أكثر من مناسبة (بقرارات التحكيم)، لقد رافقهم الحظ وامتنع عن الآخرين، إذ لم يساندنا ذلك الحظ على سبيل المثال".
وواصل: "تقنية الفيديو؟ يجب أن تكون قراراتها بسيطة وواضحة، في بعض الأحيان يكون من الصعب قبول الأخطاء ولكننا نتفهمها لأن الجميع يرتكبون أخطاءً في هذه اللعبة".
وتابع مازحًا: "قرار الحكومة بعودة الجماهير؟ ألم يقولوا ما إذا كان بإمكاني الذهاب إلى البرتغال لقضاء عطلة ٱسبوعية عند نهاية الموسم".
واستطرد: "لكنها أنباء رائعة، كل من يحب كرة القدم يريدها للجميع".
وأكد: "نحن نعيش من كرة القدم، ونحصل على رواتبنا منها، ندرك أهمية ذلك، لذا هناك جانب اقتصادي وآخر عاطفي، أعتقد أننا سنكون جميعًا سعداء للغاية لرؤية عودة الجماهير إلى الملاعب".
وأفاد: "تجديد عقد سكيب؟ أنا سعيد حقًا، أعتقد أنه مستقبل حقيقي لتوتنهام، فهو أحد هؤلاء اللاعبين الذين يملكون الشخصية في الملعب والقوة البدنية والجودة في سن مبكر، متاكد أنه سيكون له شأن في المستقبل".
وقال: "في ذهنه يريد أن يذهب إعارة ستة أشهر، يشعر أنه بحاجة إلى ذلك وأوافقه، سيكون مفيدًا لتطوره أكثر، لذلك ربما هذا هو الاتجاه الذي نسير فيه حاليًا، سكيب سيكون قائد مستقبلي دون شك".
وبسؤاله عن التأهل للدوري الأوروبي، أجاب: "ليس من الممكن أن يكون لدى شيفيلد وولفرهامبتون وآرسنال دافع أكثر منا للحصول على مقعد أوروبي، اليوروبا ليج بطولة جيدة إذ يمكنك تطبيق المداورة بين اللاعبين، إنها تجربة رائعة للأشخاص الأصغر سنًا والأقل خبرة في الفريق".

دوري ابطال اوروبا

وأكد: "أريد المشاركة بدوري أبطال أوروبا، لعب فريقي نهائي النسخة الماضية، هذا هو مستوانا وما يريده المشجعون وهذا ما يريده منا النادي، أحاول فقط تحفيز اللاعبين لأنه من المهم جدًا الحفاظ على دافع الفوز".
وأنهى حديثه: "ديلي ألي لن يكون متاحًا لمواجهة ليستر يوم الأحد".
reaction:

تعليقات