القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

تصريح فاولر عن إنجاز ليفربول

فاولر:... تأثير كلوب على محمد صلاح وساديو ماني

ليفربول
تحدث فاولر عن إنجاز ليفربول في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس العالمية 

الدوري الانجليزي

أوضح أسطورة نادي ليفربول، روبي فاولر، أن كتيبة المدرب يورجن كلوب قادرة على الفوز في الموسم المقبل ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى.
ونجح ليفربول في تحقيق اللقب الغائب عن خزائنه لمدة 30 عامًا في الموسم الحالي، عن جدارة واستحقاق بعد أداء رائع من جانب اللاعبين ومدربهم على مدار جولات البطولة المحلية.

ليفربول

تحدث فاولر عن إنجاز ليفربول في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية، وقال: "في العام الماضي، احتللنا المركز الثاني برصيد 97 نقطة وعلمنا أننا على مقربة من تحقيق شيء عظيم".
وواصل "إحدى المشاكل كانت وجود مانشستر سيتي، لديهم أسلوب رائع في المباريات وما زالوا يتمتعون بجودة كبيرة من اللاعبين، وهو ما يظهر مدى قوة ليفربول بعد التفوق عليهم".
وأفاد: "نجح ليفربول في تطوير نفسه وهذا الفريق قادر على الاستمرار وتحقيق اللقب مرة أخرى في الموسم المقبل".

الدوري الانجليزي الممتاز

وتابع؛ "وصول كلوب إلى ليفربول كان نقطة التحول، لقد اختار المجيء إلينا على الرغم من أن كانت أمامه العديد من العروض الأخرى لكنه أعلن التحدي وأكد على قدرته في بناء فريق قوي قادر على الفوز بالدوري الإنجليزي في غضون 5 سنوات".
واستمر: "يورجن كلوب نجح في التعاقد مع لاعبين رائعين وتطور من أدائهم الفني والبدني وأصبحوا يسجلون في كل موسم 20 إلى 30 هدفًا".
واختتم: "نحن نعرف كيف كان تأثير كلوب على محمد صلاح وساديو ماني بعد انضمامهما للفريق ولكن تعاقده مع فان دايك وأليسون عزز قوة ليفربول بشكل كبير للغاية".
reaction:

تعليقات