> نيمار يقرر الاستمرار في النادي الباريسي

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

نيمار يقرر الاستمرار في النادي الباريسي

مستقبل نيمار مع باريس سان جيرمان

نيمار,باريس سان جيرمان,نيمار جونيور,كرة القدم,نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور,نيمار دا سيلفا,نيمار جونيور 2018,مهارات نيمار,اهداف,برشلونة,مهارات,ريال مدريد,ليونيل ميسي,نيمار دا سيلفا جونيور,الدوري الاسباني,نيمار دا سيلفا نيمار,كريستيانو رونالدو
نيمار يقرر الاستمرار في النادي الباريسي
أفادت عدة تقارير فرنسية، أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان، اتخذ قرار الاستمرار مع النادي الفرنسي لمدة موسم آخر.

نيمار

ارتبط نيمار بشدة بالعودة إلى برشلونة منذ الصيف الماضي، ولكن إدارة باريس سان جيرمان تمسكت باللاعب البرازيلي.
قالت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية إن نيمار قرر الاستمرار مع باريس سان جيرمان، وسيتبع خطى زميله كيليان مبابي الذي أكد أنه سيستمر مع النادي العاصمي، في ظل رغبة من ريال مدريد لضمه.

اخبار نيمار

أكدت أن فرص استمرار نيمار تصل إلى حدود مائة في المائة ولا يوجد مجال لرحيله، رغم أنه لم يتراجع عن رغبته في العودة إلى برشلونة.
وأشارت إلى أن نيمار يدرك بأن برشلونة لن يستطيع إنفاق 180 مليون يورو لضمه في ظل أزمة فيروس كورونا، لذلك قرر البقاء مع باريس سان يجرمان حتى نهاية الموسم.

اخر اخبار نيمار

شددت على أن محيط نيمار سعيد في الاستمرار داخل العاصمة الفرنسية، بالنظر إلى الوضع الحالي هُناك، لكن اللاعب البرازيلي سينتهي عقده في 2022.
بنهاية الموسم المقبل، سيتبقى لدى نيمار عام واحد فقط في عقده مع باريس سان جيرمان، ومن المحتمل أن يتم بيعه لأن العملاق الفرنسي لن ينتظر حتى صيف 2022 ويغادر لاعب برشلونة السابق مجانًا.

اقرأ أيضا:
اهداف و مهارات نيمار جونيور مع باريس سان جيرمان

reaction:

تعليقات