> نيمار ضد محمد صلاح من الأفضل ؟

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

نيمار ضد محمد صلاح من الأفضل ؟

نيمار مقابل محمد صلاح

نيمار,باريس سان جيرمان,نيمار جونيور,كرة القدم,نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور,نيمار دا سيلفا,نيمار جونيور 2018,مهارات نيمار,اهداف,برشلونة,مهارات,ريال مدريد,ليونيل ميسي,نيمار دا سيلفا جونيور,الدوري الاسباني,نيمار دا سيلفا نيمار,كريستيانو رونالدو
محمد صلاح ضد نيمار

نيمار

ولد نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور في 5 فبراير 1992، معروف باسم نيمار أو نيمار جونيور، هو لاعب كرة قدم برازيلي، اشتهر مع نادي سانتوس قبل الانتقال الى نادي برشلونة، يلعب في مركز الجناح والهجوم في صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب البرازيل لكرة القدم.

مهارات نيمار

يعتبر نيمار أحد أفضل اللاعبين في العالم، يعرف بالمهاره العالية، المراوغة، السرعة، الابتكار، والقدرة على اللعب بكلتا القدمين.

محمد صلاح

في 19 جانفي 2020، سجل صلاح هدفه الأول بعد خمس لقاءات ضد غريمه الشرس مانشستر يونايتد في مباراة فوز ليفربول 2–0 على ملعب أنفيلد في الدوري الإنجليزي.

الدوري الانجليزي

في 29 جانفي، سجل صلاح هدف ليفربول الافتتاحي في مباراة الفوز 2–0 على وست هام يونايتد، وهذا الفوز جعل النادي يفوز على جميع الفرق المشاركة في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم – وهي المرة الأولى في تاريخ النادي يصل لهذا الإنجاز.

ليفربول

في 7 مارس، سجل محمد صلاح الهدف الافتتاحي في الفوز 2–1 على بورنموث حيث حقق ليفربول رقمًا قياسيًا في الدوري الإنجليزي بالفوز في 22 مباراة متتالية على أرضه وسجل صلاح هدفه العشرين في الموسم ليصبح أول لاعب من ليفربول يسجل 20 هدفًا في جميع المسابقات في ثلاثة مواسم متتالية منذ مايكل أوين بين 2000–01 و2002–03.

الدوري الإنجليزي الممتاز

مع هدف محمد صلاح السبعين في الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراته الـمائة مع ليفربول، أصبح أسرع لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يصل لهذا الرقم، وكسر الرقم السابع الذي كان يحمله فرناندو توريس (63 هدف في 100 مباراة).



اقرأ أيضا: اساطير كرة القدم

اقرأ أيضا: اساطير الرياضة
reaction:

تعليقات