> ترتيتب هدافي الدوري االانجليزي بعد الجولة 36

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

ترتيتب هدافي الدوري االانجليزي بعد الجولة 36

فاردي يرفض هدايا محمد صلاح وأوباميانج

 ترتيتب هدافي الدوري االانجليزي
 ترتيتب هدافي الدوري االانجليزي

هدافي الدوري الإنجليزي

فشل جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، في استغلال الصيام التهديفي للمصري محمد صلاح نجم ليفربول، والجابوني بيير إيمريك أوباميانج لاعب أرسنال، للابتعاد بدرجة أكبر بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.

الدوري الإنجليزي

خسر ليفربول من أرسنال 1-2 في قمة الجولة 36 من الدوري الانجليزي مساء الأربعاء، في مباراة غاب خلالها محمد صلاح عن التسجيل، بينما استبعد أوباميانج من التشكيلة الأساسية للفريق اللندني.
أما جيمي فاردي، فقد شارك في فوز فريق ليستر بهدفين دون رد على حساب ضيفه شيفيلد يونايتد، سجلهما كل من أيوزي بيريز وديماري جراي في الدقيقتين 29 و79 من عمر المباراة.
كان المهاجم الإنجليزي المخضرم يمتلك فرصة ذهبية لتوسيع الفارق مع أوباميانج أقرب ملاحقيه، وصلاح الذي توج بالجائزة في آخر موسمين، قبل جولتين فقط من النهاية، لكنه رفض هدايا نجمي أرسنال وليفربول.

هداف الدوري الإنجليزي الممتاز

ورغم ذلك، ما زال فاردي يتربع على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بـ23 هدفا، بينما يحل أوباميانج ثانيا (20) ثم صلاح الذي يتساوى مع داني إنجز نجم ساوثهامبتون بـ19 هدفا لكل منهما.
فوز ليستر رفع رصيد الثعالب إلى 62 نقطة في المركز الرابع بجدول الترتيب، بفارق نقطة أقل من تشيلسي (الثالث)، و3 نقاط مؤقتا عن مانشستر يونايتد (الخامس)، الذي يخوض مباراته في الجولة ذاتها، في وقت لاحق مساء الخميس أمام كريستال بالاس.

اقرأ أيضا: اساطير كرة القدم

اقرأ أيضا: اساطير الرياضة

reaction:

تعليقات