سواريز يعلق عن عودة نيمار

نيمار,باريس سان جيرمان,نيمار جونيور,كرة القدم,نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور,نيمار دا سيلفا,نيمار جونيور 2018,مهارات نيمار,اهداف,برشلونة,مهارات,ريال مدريد,ليونيل ميسي,نيمار دا سيلفا جونيور,الدوري الاسباني,نيمار دا سيلفا نيمار,كريستيانو رونالدو
سواريز يرحب بعودة نيمار
علق مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، لويس سواريز، على عودة زميله نيمار دا سيلفا، مرة أخرى إلى قلعة "كامب نو" بعد الرحيل عنها في صيف عام 2017.

نيمار

انتقل نيمار إلى باريس سان جيرمان قبل ثلاث سنوات، بعدما قام النادي الفرنسي بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة وقيمتها وقتها 222 مليون يورو.
ولكن هناك رغبة كبيرة من نيمار للعودة لبرشلونة مرة أخرى، ولكن ليس في الموسم الحالي بعدما أكد رئيس النادي الكتالوني صعوبة هذا الأمر بسبب الأزمة المالية التي تعاني منها الأندية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

اخبار نيمار

تحدث لويس سواريز عن عودة نيمار في حواره مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية وقال: "الجميع يعرف من هو نيمار، وما يستطيع تقديمه في كرة القدم".
وتابع: "نيمار يعرف جيدًا مدى الحب الذي يكنه له هذا النادي، ويعرف مدى حب زملاءه وجماهيره له هنا مع برشلونة".

اخر اخبار نيمار

بسؤاله هل هناك مكان لجميع اللاعبين المميزين في برشلونة مثل لاوتارو، نيمار في ظل وجود ميسي، سواريز وجريزمان، أجاب: "كل اللاعبين الرائعين مرحب بهم في برشلونة، ربما تكون مشكلة لدى المدرب عند اختيار من يعتمد عليهم في المباريات".

اقرأ أيضا:


اهداف و مهارات نيمار جونيور مع باريس سان جيرمان

islam kraiem
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الدوري الانجليزي .

جديد قسم : نيمار

إرسال تعليق