> نجم فريق ليفربول يوجه رسالة عاطفية لجماهيره قبل رفع كأس الدوري الإنجليزي

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

نجم فريق ليفربول يوجه رسالة عاطفية لجماهيره قبل رفع كأس الدوري الإنجليزي

ميلنر يوجه رسالة عاطفية لجماهير ليفربول و عبر عن حزنه الشديد

 نجم فريق ليفربوليوجه رسالة عاطفية لجماهيره قبل رفع كأس الدوري الإنجليزي
 نجم فريق ليفربوليوجه رسالة عاطفية لجماهيره قبل رفع كأس الدوري الإنجليزي

اخبار ليفربول

ينتظر جيمس ميلنر نجم فريق ليفربول، رفع بطولة الدوري الإنجليزي يوم الأربعاء المقبل عندما يستقبل نادي ليفربول نظيره تشيلسي.
ويحل البلوز ضيفًا على ليفربول بملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول 

عبر ميلنر، في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: "سيكون الأمر مميزًا وخاصًا للغاية، لقد كان ذلك أحد أسباب توقيعي لليفربول في المقام الأول، أنا متأكد أن الأمر نفسه بالنسبة للاعبين الآخرين مع ناد بهذا الحجم والتاريخ".
وأضاف: "حقيقة أن الانتظار كان طويلاً جعل تحقيق لقب الدوري الانجليزي وإنهاء هذا الصيام تحديًا كبيرًا لنا، وكتابة جزء من تاريخنا كلاعبين".

لقب الدوري الانجليزي

وواصل: "يمكنك أن ترى ما يعنيه هذا اللقب للجميع في الليلة التي تأكدنا رسميًا فيها من أننا الأبطال، يمكنك أن ترى التأثير العاطفي، ليس فقط للاعبين بل المدرب والمشجعين واللاعبين السابقين والأساطير مثل السير كيني دالجليش، وستيفن جيرارد وغيرهم الكثير".
وبين: "عندما كانوا يرسلون التهاني إلينا، تعرف أنهم يقصدون ذلك حقًا، كان ذلك عظيمًا، ما حققه هذا الفريق يعني الكثير للعديد من الناس، ومن المميز أن تكون جزءا من هذا".
وتطرق ميلنر للحديث عن غياب المشجعين عن الاحتفال باللقب بالمعب، موضحًا: "أنا حزين للغاية لأجلهم، أكثر من اللاعبين في الحقيقة ومع ذلك خلال هذه الفترة قدم الكثير من الناس تضحيات أكبر بكثير من لاعبي ومشجعي كرة القدم".
وتابع: "لقد واجه الناس في جميع أنحاء المجتمع صعوبات أكبر بكثير، ولكن أنظروا، نحن سنجعل الأمر على أكمل وجه، فالأمر لا يتعلق بذهاب الجماهير للملعب من أجل المشاهدة".
وشدد: "أنا متأكد من أن كل مشجعي ليفربول، بغض النظر عن مكان وجودهم في العالم، سيحرصون على مشاهدة المباراة".
واختتم: "لذا هم سيكونون معنا حتى لو لم يكونوا حاضرين، سنرفع الكأس من أجلهم ومن أجل أنفسنا، ليس لدي أي فكرة عما سنشعر به حتى يحدث ذلك، لكنه لن ينتقص من الإنجاز وعمل الفريق والمدربين الجاد من أجل هذه اللحظة".

اقرأ أيضا: اساطير كرة القدم

اقرأ أيضا: اساطير الرياضة

reaction:

تعليقات