> المدير الفني لنادي آرسنال الأنجليزي يكشف عن قلقه قبل مواجهة مانشتر سيتي

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

المدير الفني لنادي آرسنال الأنجليزي يكشف عن قلقه قبل مواجهة مانشتر سيتي

أرتيتا يعبر عن قلقه قبل مواجهة مانشستر سيتي

المدير الفني لنادي آرسنال الأنجليزي يكشف عن قلقه قبل مواجهة مانشتر سيتي
المدير الفني لنادي آرسنال الأنجليزي يكشف عن قلقه قبل مواجهة مانشتر سيتي

ارسنال

كشف ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي عن خوفه من مباراة  يوم غد السبت كما ذكر أسباب استبعاده للثنائي مسعود أوزيل وماتيو جندوزي باستمرار في الآونة الأخيرة.

كاس الاتحاد الانجليزي

ويواجه مانشستر سيتي نظيره آرسنال غدًا السبت، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.
وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "استبعاد أوزيل وجندوزي يأتي لأسباب كروية بحتة، قراري دائمًا هو ذلك".
وأضاف المدرب الإسباني: "طموحي الوحيد هو اختيار أفضل فريق يوفر أفضل توازن، داخل وخارج الملعب، وأفضل فرصة ممكنة للفوز بالمباراة".
وواصل: "أوباميانج؟ لقد كنت دائمًا إيجابيًا بشأن ذلك.. ليس لدي مفتاح المستقبل، وفي كرة القدم، كل شيء ممكن، لكني أرى ردود أفعاله، وكيف يتدرب كل يوم".
وأردف: "أعلم أنه سعيد، وأنا أتحدث معه كثيرًا وإذا كان قادرًا على التجديد، أعتقد أنه يمكننا القيام بذلك فنحن نعلم مدى أهميته للفريق".
وتابع: "بقاء سيبايوس؟ هذه النوع من المحادثات نجريها مع النادي لمعرفة ما يمكننا القيام به في المستقبل معه، لكنني سعيد حقًا بما يقدمه والطريقة التي يتحسن بها".
وأفاد: "رحيل ميتلاند نيلز؟ لا أحب الرد على الشائعات، هو لاعب يمكنه اللعب في العديد من المراكز وقد ناقشنا الأشياء التي أرى بأنها يمكن أن تتحسن وتخدم طريقة لعبه لأنه يتمتع بجودة لا تُصدق.
وبسؤاله عن سوق الانتقالات، أجاب: "لا أعلم، نحن نواجه الكثير من الشكوك في الوقت الحالي، فيروس كورونا ضرب جميع الأندية، من الواضح أنه مصدر قلق كبير، عدم اليقين الذي نواجهه مع بعض اللاعبين".
ونوه: "نحن لا نعرف أين سننتهي ومدى التأثير المالي الذي سيحدث، سيتعين علينا أن نجلس في نهاية الموسم ونحدد ما يمكننا القيام به لكننا نعمل منذ الأشهر القليلة الماضية لوضع خطط مختلفة معًا ومعرفة كيف يمكننا تقليل الشكوك التي لدينا".

مانشستر سيتي

تطرق مدرب الجانرز للحديث عن مانشستر سيتي، موضحًا: "إنهم مثل أي فريق لديهم نقاط قوة وضعف، سنحاول استهداف نقاط ضعفهم وإيقاف نقاط قوتهم، هذا جزء من خططنا في أي مباراة وغدًا سنفعل نفس الشيء".
وأكمل: "نتائج آرسنال أمام السيتي في الفترة الأخيرة تقلقني ولكن إذا نظرت إلى نتائجنا أمام ليفربول في آخر عامين قد تشعر بالاكتئاب".
وأنهى "ما أحتاجه الآن هو الطاقة لنقلها إلى لاعبي فريقي وإيمانهم في الفوز بالبطولة، لدينا الكثير من الخبرة هنا ولدينا تاريخ متعلق بذلك. فلنذهب وفقًا لذلك، أريد أن أركز على ما نريد أن نفعله، فالقلق ليس الرسالة التي أريد أن أرسلها للاعبين".
reaction:

تعليقات