فاردي بعد الفوز بهداف الدوري الانجليزي

فاردي بعد الفوز بالحذاء الذهبي

فاردي بعد الفوز بهداف الدوري الانجليزي
فاردي بعد الفوز بهداف الدوري الانجليزي
علّق جيمي فاردي نجم فريق ليستر سيتي على فوزه بجائزة الحذاء الذهبي كهداف موسم 2020/2019 من الدوري الإنجليزي الممتاز حيث تمكن فاردي من تسجيل 23 هدفًا في البريميرليج، ليتربع على عرش هدافي الموسم.

الدوري الإنجليزي

أنهى ليستر سيتي مشواره في الدوري الإنجليزي، اليوم الأحد، بخسارته أمام مانشستر يونايتد بهدفين دون رد وتواجد ليستر سيتي في المركز الخامس، وتأهل بذلك إلى الدوري الأوروبي.
قال فاردي في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "لحسن الحظ لا أشعر بعمري، قدمي وكل شيء بي ما زال على ما يرام، لا أتعرض للكثير من الإصابات لذلك فإن الأمر كله يتعلق بالحفاظ على أشياء مثل هذه والعودة بأفضل طريقة ممكنة في موسم 2021".
وأضاف صاحب الـ33 عامًا: "سعيد جدًا، خاصة أن الأهداف التي أسجلها تكون لصالح فريقي، سنرتاح قليلًا ثم نعود استعدادًا للموسم القادم".

مانشستر يونايتد

وواصل: "خسارتنا أمام مانشستر يونايتد كانت مخيبة للآمال، هدفنا في بداية الموسم كان التأهل إلى منافسة أوروبية، وفعلنا ذلك (الدوري الأوروبي)، كان من الأفضل أن نتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، ولكن لسوء الحظ لم يكن الأمر كذلك".
وتابع: "سنفكر في الأمر ونحاول العودة أقوى العام المقبل، لكن كما قلت أن هدفنا الرئيسي في بداية الموسم هو اللعب في أوروبا وتمكنا من القيام بذلك".

اقرأ أيضا: اساطير كرة القدم

اقرأ أيضا: اساطير الرياضة

islam kraiem
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الدوري الانجليزي .

جديد قسم : هدافي الدوري الانجليزي

إرسال تعليق