القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

نايكي مفتاح جلب مبابي للدوري الانجليزي

نايكي مفتاح التعاقد مع مبابي

كيليان مبابي,مهارات كيليان مبابي,مبابي,إصابة كيليان مبابي,كيليان مبامبي,معلومات عن كيليان مبابي,ما لا تعرفه عن كيليان مبابي,كليان مبامبي,كيليان مبابي وكريستيانو رونالدو,ام كيليان مبابي,اب كيليان مبابي,أخ كيليان مبابي,هدف كيليان مبابي,قصر كيليان مبابي,كيليان مبابي 2019,كيليان مبابي 2020,حياة كيليان مبابي,زوجة كيليان مبابي,تألق كيليان مبابي,اهداف كيليان مبابي,أهداف كيليان مبابي,عائلة كيليان مبابي,طفولة كيليان مبابي,حبيبة كيليان مبابي,القاب كيليان مبابي,اخبار كيليان مبابي,كيلين مبابي
كيليان مبابي
تمنى مهاجم ليفربول السابق، ريكي لامبرت، أن يكون تعاقد النادي الإنجليزي مع شركة "نايكي" للملابس الرياضية، مفتاح ضم الدولي الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

كيليان مبابي

يعد كيليان مبابي هدفًا لبطل الدوري الانجليزي ليفربول وبطل الدوري الاسباني ريال مدريد، بعد تألقه مع باريس سان جيرمان خلال الموسمين الماضيين، مما جعله أحد أفضل اللاعبين في العالم بمركز المهاجم.

شركة نايكي

قرر نادي ليفربول تغيير الشركة الراعية لملابسه الرياضية "New balance" بـ "نايكي" والتي ترعى عددا من النجوم العالميين، أبرزهم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

اخبار ليفربول

لامبرت في تصريحاته لإذاعة "Talk Sport" الإنجليزية، قال: "في كل مرة تتولى Nike المسؤولية في فريق، يكون لديهم دائمًا تأثير على اللاعبين في التعاقدات، وأتمنى أن يكون مبابي واحدا من ضمن هؤلاء".
وأضاف: "أعتقد أن التعاقد معه بعيد المنال، لأكون صادقًا، باريس سان جيرمان لن يتخلى عنه بسهولة، وسيطلب النادي الفرنسي مبالغ تعجيزية لترك كيليان".
واختتم: "أتمنى أن يكون تأثير الشركة في صالح ليفربول، من أجل ضم مبابي، وفي حالة حدوث ذلك، ستكون صفقة استثنائية لفريق يورجن كلوب".

reaction:

تعليقات