القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على افضل مدافع في تاريخ الدوري الإنجليزي

افضل مدافع في تاريخ الدوري الانجليزي

افضل 10 مدافعين في العالم,افضل مدافع في كرة القدم 2020,افضل مدافعين في العالم 2019,الدوري الإنجليزي,افضل المدافعين في العالم,لقطات اذلال افضل المدافعين في العالم,افضل مدافع,أفضل عشر أهداف في تاريخ كرة القدم,افضل مدافع 2019,افضل 10 مدافعين في كرة القدم 2019 ● مهارات دفاعية خارقة,افضل مدافعين 2020,افضل مدافعين 2019,أفضل 10 لاعبين كرة قدم في التاريخ,الدوري الإسباني,اقوى المدافعين في العالم,7مدافعين لا يمكن مراوغتهم-أفضل 7مدافعين في العالم,أفضل 10 قلوب دفاع في العالم,الدوريات الأوروبية,افضل أهداف
افضل مدافع في تاريخ الدوري الإنجليزي
اختارت الجماهير المدافع الإنجليزي ريو فرديناند لاعب مانشستر يونايتد السابق أفضل مدافع في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

افضل مدافع في تاريخ البريميرليغ

أجرت صحيفة ”صن“ البريطانية استفتاء عبر موقعها على الإنترنت لاختيار افضل مدافع في تاريخ البريميرليغ، وحصل فرديناند على نسبة 30% من المصوتين الذين بلغ عددهم 900 ألف شخص.

كل ماتريد معرفته عن ريو فيرديناند

وتفوق فرديناند على مواطنه جون تيري لاعب نادي تشيلسي السابق، الذي حصد 19%.

كل ماتريد معرفته عن جون تيري

ليفربول

حل الهولندي فيرجيل فان دايك اللاعب الحالي لنادي ليفربول في المركز الثالث وحصد 16% من الأصوات، في حين حصل الإنجليزي توني أدامز، قائد نادي آرسنال السابق، على 13%، في المركز الرابع.

كل ماتريد معرفته عن فيرجيل فان دايك
كل ماتريد معرفته عن توني أدامز

مانشستر سيتي

احتل البلجيكي فينسنت كومباني، قائد مانشستر سيتي السابق المركز الخامس في قائمة أفضل مدافعي الدوري الإنجليزي في التاريخ، بعدما حصد 9%.

كل ماتريد معرفته عن فينسنت كومباني

تاريخ الدوري الإنجليزي

يشار إلى أن فرديناند، الذي يبلغ حاليا من العمر 41 عاما، بات أغلى مدافع في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما انتقل من ليدز يونايتد إلى مانشستر يونايتد، مقابل 18 مليون جنيه إسترليني العام 2002.

الدوري الإنجليزي الممتاز

بحسب موقع ”transfermarkt“، فإن فرديناند لعب 455 مباراة مع مانشستر يونايتد، سجل فيها ثمانية أهداف وصنع تسعة، كما لعب 503 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع أندية مانشستر يونايتد وويست هام وليدز يونايتد وكوينز بارك رينجرز.

الدوري الإنجليزي

نال فرديناند مع مانشستر يونايتد ستة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى جانب لقب في دوري أبطال أوروبا، وثلاث في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ولقب في كأس الاتحاد الإنجليزي، ولقب في كأس العالم للأندية، ولقب في السوبر الأوروبي، وستة في كأس الدرع الخيرية.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع