القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

انتر ميلان ينافس السيتي من اجل ميسي

إنتر ميلان يستعد لإغراء ميسي

ميسي,ليونيل ميسي,أخبار ميسي اليوم,ميسي رؤوف خليف,ميسي 2018,ميسي 2019,ميسي عصام شوالي,وداعا ميسي,اهداف ميسي,ميسي وغوارديولا,إنتقال ميسي,ميسي إلى سيتي,ميسي ركلة حرة,ميسي وبيب جوارديولا,ميسي ركلات حرة,ميسي يغادر برشلونة,ميسي يغادر برشلونه,ميسي ركلات حرة 2018,ميسي يرحل عن برشلونة,رحيل ميسي عن برشلونة,ميسي إلى مانشستر سيتي,افضل ركلات حرة لميسي,اخبار رحيل ميسي عن برشلونه,أسباب رحيل ميسي عن برشلونة,ميسب,اسيست,رؤوف خليف,كريستيانو,مانشستر سيتي,عصام الشوالي
انتر ميلان ينافس السيتي من اجل ميسي
لم يتخل نادي إنتر ميلان الإيطالي عن فكرة ضم ليونيل ميسي، نجم هجوم نادي برشلونة الإسباني وجلبه للدوري الايطالي.

ميسي

يحلم إنتر ميلان بالتعاقد مع ميسي مُنذ عدة أشهر، وخاصة حاليا بعد أنباء تؤكد رغبة النجم الأرجنتيني ميسي في الرحيل، ليُظهر مانشستر سيتي الذي يرغب بقوة في ضم الهداف التاريخي للنادي الكتالوني.

انتقال ميسي

بحسب صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن إنتر ميلان لا يتنازل عن فكرة ضم ميسي، حيث يدرس رئيس النادي ستفين تشانج التكاليف المادية للصفقة ويبحث عن رعاة في الصين للمساعدة في تمويل ضم ميسي.

اخبار انتر ميلان

وقالت الصحيفة: "إنتر ينوي إغراء ميسي بنظام الضرائب الجديد في إيطاليا، والذي يتيح للأجانب دفع ضرائب أقل، التي أصدرته الحكومة من أجل مساعدة الأندية في استقطاب نجوم أكثر".
أتمت الصحيفة تقريرها قائلة: "تخفيض الضرائب في إيطاليا، قد يكون مناسبًا لإنتر في المفاوضات، حيث بدأ تشانج في البحث عن رعاة لتمويل صفقة قائد برشلونة".

مواضيع ذات صلة:

حوارات حصرية:
reaction:

تعليقات