القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

باريس سان جيرمان يبدأ التفاوض مع ميسي من اجل نيمار

نيمار يتواصل مع ميسي

ميسي,ليونيل ميسي,أخبار ميسي اليوم,ميسي رؤوف خليف,ميسي 2018,ميسي 2019,ميسي عصام شوالي,وداعا ميسي,اهداف ميسي,ميسي وغوارديولا,إنتقال ميسي,ميسي إلى سيتي,ميسي ركلة حرة,ميسي وبيب جوارديولا,ميسي ركلات حرة,ميسي يغادر برشلونة,ميسي يغادر برشلونه,ميسي ركلات حرة 2018,ميسي يرحل عن برشلونة,رحيل ميسي عن برشلونة,ميسي إلى مانشستر سيتي,افضل ركلات حرة لميسي,اخبار رحيل ميسي عن برشلونه,أسباب رحيل ميسي عن برشلونة,ميسب,اسيست,رؤوف خليف,كريستيانو,مانشستر سيتي,عصام الشوالي
باريس سان جيرمان يبدأ التفاوض مع نيمار
موقع الدوري الانجليزي┃كشفت تقارير صحفية فرنسية، أنّ البرازيلي ليوناردو ارواجو، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، تواصل مع خورخي ميسي، والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم هجوم برشلونة خلال الساعات القليلة الماضية.

ميسي

يرغب ميسي في الرحيل عن برشلونة، حيث أرسل الأرجنتيني خطابًا لإدارة النادي الكتالوني، يطالب فيه بفسخ عقده والرحيل مجانًا هذا الصيف.

نيمار

كشفت تقارير فرنسية مساء أمس الخميس، أنّ نيمار دا سيلفا جناح باريس سان جيرمان، تواصل مع زميله السابق ليونيل ميسي، نجم برشلونة، من أجل إقناعه بالانتقال لحديقة الأمراء هذا الصيف.



اقرأ أيضا:



اهداف و مهارات نيمار جونيور مع باريس سان جيرمان

ليونيل ميسي

أوضحت الصحيفة أنّ مدير سان جيرمان أبلغ خورخي أنّ وصيف دوري أبطال أوروبا، مُهتم بالتعاقد معه حال رحيله من برشلونة.

انتقال ميسي

أكدت الصحيفة أنّ خورخي استجاب بشكل ودي لمكالمة ليوناردو، مؤكدة أنّ والد الأرجنتيني ميسي لم يعط ردًا قاطعًا لمدير باريس سان جيرمان، الذي يعرف أنّ ميسي يرغب في الانتقال لمانشستر سيتي.

مواضيع ذات صلة:

حوارات حصرية:
reaction:

تعليقات