القائمة الرئيسية

الصفحات

من هم هدافي الدوري الإنجليزي عبر تاريخه

هدافي الدوري الإنجليزي

من هم هدافي الدوري الإنجليزي عبر تاريخه,هداف الدوري الانجليزي,هدافي الدوري الانجليزي,قائمة الهدافين التاريخيين للدوري الانجليزي
من هم هدافي الدوري الإنجليزي عبر تاريخه
يعتبر الدوري الإنجليزي من أكثر الدوريات مشاهدة بين عشاق ومتابعي كرة القدم، وهو من أفضل الدوريات في العالم حيث يتنافس فيه أقوى فرق العالم وتتسم مبارياته دائمًا بالقوة والإثارة، ومؤخراً ازدادت شعبيته بين الجمهور العربي وأصبحوا يتابعون مبارياته بشكل أكبر.

الدوري الانجليزي

من ضمن الأسباب التى أدت لمتابعة الدوري الانجليزي وجود اللاعب المصري محمد صلاح في صفوف ليفربول، والجزائري رياض محرز في مانشستر سيتي.

الهدافون التاريخيون للدوري الإنجليزي

شهد الدوري الإنجليزي العديد من النجوم والاساطير الذين تركوا بصمة في كرة القدم العالمية وحققوا الأرقام القياسية، وهناك قائمة كبيرة من الهدافين في تاريخ الدوري الانجليزي الممتاز.

الهداف التاريخي للدوري الانجليزي

يعتبر آلان شيرر هو الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي بحصيلة 260 هدفًا في 441 مباراة، وتشمل القائمة أيضاً أسماء مثل واين روني صاحب المركز الثاني بعدد 208 هدفًا في 494 مباراة، وفرانك لامبارد في المركز الخامس 177 هدفًا في 609 مباراة.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

في المركز السادس تيري هنري برصيد 175 هدفًا في 258 مباراة، مايكل أوين 150 هدفًا 326 مباراة، هاري كين في المركز الثالث عشر ب 136 هدفًا في 201 مباراة، ستيفن جيرارد 120 هدفًا في 504 مباراة في المركز 18، وجاء روميلو لوكاكو وإيان رايت في المركز التاسع عشر حيث أنهم متساوون في عدد الأهداف 113 هدفًا.

قائمة هدافي الدوري الإنجليزي

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع