-->

بعدما استغنى عن جونزالو هيجواين تتعطل صفقة انتقال سواريز من برشلونة الإسباني.

يوفنتوس يستهدف جيرو بعد تعقيد صفقة سواريز

 بعدما استغنى عن جونزالو هيجواين تتعطل  صفقة انتقال سواريز من برشلونة الإسباني
 بعدما استغنى عن جونزالو هيجواين تتعطل  صفقة انتقال سواريز من برشلونة الإسباني

نادي يوفنتوس

أوضحت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي يوفنتوس وضع الدولي الفرنسي أوليفيه جيرو مهاجم تشيلسي الإنجليزي، على طاولة مفاوضاته لتعزيز هجومه في الصيف الجاري.
نادي يوفنتوس يسعى للتعاقد مع مهاجم، بعدما استغنى عن جونزالو هيجواين، وفي ظل تعقيد صفقة انتقال سواريز من برشلونة الإسباني.

يوفنتوس

شبكة "سكاي" البريطانية، أكدت أن نادي يوفنتوس وضع الدولي الفرنسي أوليفيه جيرو بطل العالم مع الديوك منذ عامين، على رادار البيانكونيري، لتعويض فشل التعاقد مع سواريز.
الشبكة العالمية قالت إن أندريا بيرلو طلب من إدارة يوفنتوس التعاقد مع إيدين دجيكو مهاجم روما، ويبدو أن تلك الصفقة في طريقها للحسم، مع اقتراب ميليك مهاجم نابولي من الانتقال إلى الجيالو روسي، مما يفتح الطريق أمام البوسني للانتقال إلى السيدة العجوز.

اخبار يوفنتس

أكدت التقارير على أن صفقة سواريز لم تتعقد بشكل نهائي، ولكن هناك شكوك حول إتمامها، مما يجعل يوفنتوس يضع أوليفيه جيرو، ليكون خيارًا في حالة عدم التعاقد مع لويزيتو.
جيرو وجد نفسه هذا الموسم المهاجم الثالث لتشيلسي، بعد تعاقد البلوز مع تيمو فيرنر، وتواجد الشاب تامي أبراهام، في ستامفورد بريدج، مما يجعله قد يغادر للبحث عن فرصة للمشاركة أساسيًا.

يوفنتس,نادي يوفنتس,اخبار يوفنتس
islam kraiem
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الدوري الانجليزي .

جديد قسم : اخبار الدوري الانجليزي

إرسال تعليق